كان مسلسل «وأخيراً» (كتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج «صبّاح إخوان») الذي عرض في شهر رمضان الماضي ولعبت بطولته نادين نجيم وقصي خولي، دعسة ناقصة بسبب المشكلات التي واجهت العمل من ناحية السيناريو والإخراج.لم تكن تلك العقبات خافية على أحد، بل كشفت عنها نادين نجيم من خلال مجموعة تغريدات تحدثت فيها عن قطع وحذف المشاهد التي صوّرتها.
هذا الأمر فتح باب التساؤلات حول استمرار تعاقد الممثلة اللبنانية مع شركة «صباح إخوان» والتي تعتبر مدلّلة لديها، وسط أخبار تحدثت عن ربط نادين بقاءها مع الشركة بعودة فيليب أسمر إليها. وهو الذي سبق وقدم معها باقة من المسلسلات، أبرزهما «20 20» (تأليف نادين جابر وبلال الشحادات) و«خمسة ونصّ» (سيناريو إيمان سعيد).
لكن كما هو معروف، فإنّ المخرج اللبناني انفصل قبل عامين عن «صبّاح إخوان» بعدما قدّم «20 20». وكان قد تعاون بالتوازي أيضاً مع شركة «إيغل فيلمز» في مسلسل «للموت» (كتابة نادين جابر بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وغيرهما) الذي عُرض في العام نفسه.
هذا التعاون المزدوج مع شركتَي الإنتاج لم يكن لصالح أسمر الذي وجد نفسه مجبراً على اختيار إحداهما، ففضّل «إيغل فيلمز».
في هذا السياق، وبعد عامين على انفصاله عن «صبّاح إخوان» يستعدّ أسمر للعودة إليها بمشروع رمضاني ستلعب بطولته نادين نجيم، على أن تتّضح صورته قريباً.