مع إنطلاق الموسم الصيفي، بدأ النجوم يكشفون عن ألبوماتهم الجديدة التي تحرّك الساحة الفنية إثر الجمود الذي ضربها بسبب جائحة كورونا. ويلاحظ أنه رغم زحمة الأعمال الغنائية، إلا أن غالبيتها لم تحمل أيّ جديد من ناحية اللحن أو الكلمات.في هذا السياق، فضّل فارس كرم أن يصدر «ميني ألبوم» بدلاً عن ألبوم كامل. فقد أعلن المغني اللبناني أنه بعد غد الخميس، سيطرح أغنية «يسقط كل حدا سافل» (كلمات الراحل رياض العلي والحان علي حسون وتوزيع عمر صباغ) من ألبومه «فارس كرم 2023»، الذي يتضمن ست أغانيات لبنانية متنوعة. ولفت كرم إلى أن الأغنية الجديدة صوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جاد شويري. وأوضح أنه سيكشف كل ثلاثة أيام عن أغنية جديدة له، ليكمل بذلك طرح عمله الجديد.
على الضفة نفسها، كانت نجوى كرم قد طرحت أخيراً ألبومها «كاريزما» الذي أنتجته شركة «روتانا» أيضاً، وتعود فيه المغنية اللبنانية إلى الساحة بعد غياب فترة وجيزة.
في المقابل، لا تزال المشاكل عالقة بين اليسا وشركة «روتانا» من جهة، وبين شركة «وتري» التي كانت المغنية متعاقدة معها سابقاً. ولم يعرف موعد طرح ألبوم اليسا بعدما كان مقرراً الكشف عنه قبل أسابيع قليلة.