بعد غياب عن السباق الرمضاني، دخلت دنيا سمير غانم المنافسة الدرامية اخيراً بعدما إنطلق عرض مسلسلها «جيت سليمة» (إخراج اسلام خيري). لم تكن إنطلاقة المشروع الدرامي مميزة، بل ما لفت الانتباه اليه هو توجيه صنّاع المسلسل تحية إلى الراحلين الفنان سمير غانم (1937 ــ 2021) وزوجته دلال عبد العزيز (1960 ــ 2021). فقد لفت المشروع الانتباه بتحية تقدير الى النجمين المصريين اللذين عرفا بموهبتهما الفنية. قبل بث تتر «جيت سليمة»، عرض القائمون عليه عبارة «إهداء إلى من أسعدانا وسيظلان في قلوبنا إلى الأبد أسطورة الكوميديا النجم سمير غانم والنجمة المبدعة دلال عبدالعزيز».
عبارات تقدير ومحبة إلى الزوجين اللذين توفيا عام 2021 بعد إصابتهما بفيروس كورونا. وإعتبر الاهداء بمثابة تكريم للراحلين، خاصة ان إبنتهما دنيا تلعب بطولة المسلسل الذي تعود من خلاله إلى الكاميرا بعد غياب فترة وجيزة.
تطل دنيا في «جيت سليمة» بدور فتاة تدعى سليمة، وهي شابة تعاني من مشاكل في حياتها فتقرر الهروب إلى مكتبة ورثتها عن والدها، فتجد نفسها في عالم الاساطير والخيال. يجمع العمل باقة من النجوم المصريين من بينهم: محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب، خالد الصاوي، مايان السيد.
.....
«جيت سليمة» يومياً 21:45 على cbc وتطبيق «شاهد»