افتتح مسلسل «كامل العدد» (رنا أبو الريش ويسرى طاهر، إخراج خالد الحلفاوي) حلقاته قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان. فقد قرّر تطبيق «شاهد» أن تنطلق الخريطة الرمضانية بعرض عمل كوميدي لايت، ولاحقاً كرّت سبحة المسلسلات المنوّعة. في هذا السياق، وبعد عرض 15 حلقة، اختتم «كامل العدد» حلقاته التي جمعت كلاً من دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، ألفت إمام، آية سماحة وجيهان الشماشرجي. ليكون المشروع أوّل الأعمال الرمضانية التي تخرج من السباق الدرامي.
بعيداً عن الدراما التي تقوم على مشاهد القتل والجرائم والحرب، قدّم صنّاع «كامل العدد» عملاً خفيفاً يقوم على المواقف الكوميدية. فقد ابتعد المسلسل المصري الذي أنتجته شركة «إيغل فيلمز» عن القضايا المعقّدة، ليدور في إطار اجتماعي جذّاب.
هكذا، ناقش «كامل العدد» قضية زواج المرأة المطلّقة والصعوبات التي تواجهها، وعرّج على المشكلات التي يمر فيها الأولاد عند انفصال الوالدين. لم يتناول القضية بسطحية، بل حاول الغوص فيها بشكل عميق يجمع بين الكوميديا والدراما.
ما يميّز العمل أنّه يشبه واقع المجتمعات العربية، ويصوّر مشكلات العائلة من دون أيّ تنميق أو مبالغة. حقق «كامل العدد» نجاحاً لافتاً، وكان حديث السوشال ميديا في الساعات الأخيرة، في الوقت الذي طالبت فيه التعليقات بتقديم جزء ثان.