كشف كوينتين تارانتينو عن خططه للعودة إلى التلفزيون، متطلّعاً لتصوير مسلسل من ثماني حلقات في عام 2023.هذا ما كشفه موقع «فارايتي» الأميركي منذ قليل، مشيراً إلى أنّ السينمائي الأميركي شارك هذه المعلومة مساء أمس الأربعاء خلال الترويج لكتابه الجديد Cinema Speculation خلال نشاط نيويوركي رعاه إلفيس ميتشيل.
لم يكشف تارانتينو عن تفاصيل الحبكة أو الإنتاج. عمل تارانتينو في التلفزيون من قبل ، حيث أخرج حلقتين من مسلسل CSI: Crime Scene Investigation في عام 2005. ومنذ ذلك الحين، لم يعد إليها قبل أن تظهر تقارير إعلامية في شباط (فبراير) الماضي تفيد بأنّ المخرج يجري محادثات لتولي أجزاء من Justified لإحياء برنامج FX الشهير.
تصريحات نيويورك شملت الكثير من الأمور، حيث تطرّق تارانتينو إلى مشاريع أخرى وقّعها على مر السنين. فقد أكد أنّه كتب مسرحية قبل إنجاز «كان يا ما كان في هوليوود»، مشيراً إلى أنّه تمّ التواصل معه لإعادة كتابة فيلم Shaft الذي جسّد بطولته صامويل أل. جاكسون، لكّنه رفض.
ورداً على سؤال حول كتاب الكوميكس الذي يختار اقتباسه على الشاشة إذا أتيحت له الفرصة، صرّح تارانتينو أنّه سيكون مهتماً بـ Sgt. Fury and His Howling Commandos لـ «مارفل».