لم يعد الخلاف بين نادين نجيم وسيرين عبدالنور خفيّاً على أحد. خرجت المشكلة إلى العلن قبل أيام بعدما شنّت سيرين هجوماً على زميلتها. خلال حضورها «منتدى الاعلام العربي» الذي أقيم في الامارات أخيراً، شاركت سيرين فيه إلى جانب رئيس مجلس إدارة شركة «صبّاح إخوان» صادق الصباح. عند سؤال نيشان ضيفته عن إمكانية مشاركتها في عمل إلى جانب بطلة مسلسل «20 20» (تأليف نادين جابر بلال الشحادات وإخراج فيليب أسمر)، أجابت بأن الشركة كانت تحضر لمشروع يجمعهما ولكن نادين لم توافق!. تدخل الصباح هنا نافياً الخبر قائلاً «لست متأكداً»! فقاطعته سيرين «هناك مقابلة عبر يوتيوب قالت فيها نادين إنّ رزنامة العام 2021 محجوزة، وهذا الأمر غير وارد».
هذا التصريح أثار بلبلة على صفحات السوشال ميديا وراحت التعليقات تتحدث عن أسباب تجدّد الخلافات هذه الفترة، بخاصة أن الممثلتين تعملان ضمن شركة «صبّاح إخوان».
على الضفة الأخرى، أعلنت نجيم أنها بدأت الاستعدادات لتصوير مسلسلها الرمضاني الذي يحمل إسم «وأخيراً»، كاشفة أن العمل من كتابة السيناريست السوري بلال شحادات وإخراج أسامة الناصر. وكانت الممثلة اللبنانية قد أعلنت سابقاً انها حاضرة في الدراما التي ستعرض في شهر الصوم المنتظر إلى جانب النجم السوري قصي خولي.
يذكر أن نجيم شارفت على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة» بموسمه الثاني الذي كتبته كلوديا مارشيليان ويخرجه جو بوعيد. على أن يعرض على تطبيق «شاهد» في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.