من المقرّر أنّ يتولّى إيثان هوك وبيدرو باسكال بطولة الفيلم القصير Extraña forma de vida (طريقة حياة غريبة) لبيدرو ألمودوفار.الفيلم الذي يستوحي عنوانه من أغنية للبرتغالية فادو أماليا رودريغيز، سيضمّ أيضاً ممثلين من بينهم جايسون فرنانديز وخوسيه كونديسا وجورج ستيان ومانو ريوس.
سيتم تصويره باللغة الإنكليزية وإنتاجه من قبل شركة El Deseo التي تتّخذ من مدريد مقرّاً لها، ويديرها بيدرو وشقيقه أغوستين.
في بيان صدر أخيراً، لم يكشف ألمودوفار الكثير عن القصة لـ «تجنّب الإعلان عن الكثير عن السيناريو». ومع ذلك، يبدو أنّ الشريط يلتزم بحبكة كلاسيكية: «رجل يسافر عبر الصحراء إلى Bitter Creek لزيارة «جايك». قبل خمسة وعشرين عاماً، عملا كمسلحين ويبدو أنّهما سعداء بلقائهما مرة أخرى، لكن في اليوم التالي تأخذ الأمور منحى مختلفاً مغايراً للاحتفال بصداقة قديمة.
سيجري التصوير في صحراء تابيرناس في ألميريا، جنوب إسبانيا. علماً أنّ هذه المنطقة سبق أن شكّلت موقعاً لتصوير كلاسيكيات «ويسترن سباغيتي» مثل «ثلاثية الدولار» لسيرجيو ليون.
ستدور كاميرا بيدرو لإنجاز هذا العمل قبل أن يباشر في تنفيذ فيلمه الطويل A Manual For Cleaning Women بالاستناد إلى مجموعة قصصيّة للكاتبة الأميركيّة لوسيا برلين التي تحمل العنوان نفسه. وسيكون هذا المشروع الروائي الطويل الأوّل بالإنكليزية في رصيد المعلّم الإسباني البالغ 72 عاماً.