اختيرت الممثلة الأردنية الفلسطينية تارا عبود لتكون ضمن طاقم عمل مسلسل Culprits الذي تنتجه منصة «ديزني بلاس» في المملكة المتحدة ضمن سلسلة أعمالها الأصلية، إلى جانب البريطانية جيما أرتيرتون والإيرلندية نيامه ألغار.تدور أحداث العمل الدرامي المكوّن من ثماني حلقات في إطار من الكوميديا السوداء، حول تقفّي آثار عملية سرقة قامت بها مجموعة من الأفراد، ليجدوا أنفسهم مستهدفين من قبل أحد القتلة. يصوّر المسلسل في كندا، وهو من إخراج جي بلاكسون وكلير أوكلي، وشارك في بطولته أيضاً إيدي إيزارد، كيربي هويل بابتيست، كامل الباشا، كيفين فيدال ونيد دينيهي.
يأتي اختيار تارا لهذا المشروع، بعدما احتلّ اسمها صدارة العديد من الصحف العالمية إشادة بأدائها في فيلم «أميرة» المثير للجدل للمخرج محمد دياب.
بدأت تارا التمثيل في سنّ العاشرة، من خلال عدد من الأفلام القصيرة، من بينها «من وراء الباب» للمخرج معتز مطر وLog in للمخرجة تيما الشوملي، ثم ظهرت في دور رئيسي في فيلم «أميرة الجبال» (2009) للمخرج أمجد الرشيد...
وإلى جانب عدد من أشرطة التخرّج، شاركت الفنانة الشابة في المسلسل الأردني «عبور» (2019 ــ إخراج محمد حشكي) أمام صبا مبارك، والذي تدور أحداثه في مخيمات اللاجئين وما يواجهونه من معاناة يومية.