قال المخرج الأسترالي باز لورمان إنّ دور طوم هانكس في فيلم السيرة الذاتية المقبل «إلفيس» سيُظهر «جانباً جديداً من الممثل الأميركي المحبوب». سيحتفل المخرج المعروف بأسلوبه البصري المميز، بعرض الشريط الذي يتمحور حول حياة أسطورة الروك الأميركي إلفيس بريسلي (1935 ــ 1977) في 24 حزيران (يونيو) 2022 بعدما أرجئ بسبب فيروس كورونا من بداية 2021. علماً بأنّ الـ «تيزر» الخاص فيه أبصر النور قبل فترة وجيزة.وإلى جانب هانكس (يجسّد دور مدير أعمال إلفيس الكولونيل طوم باركر)، تضم قائمة الممثلين أوستن باتلر وماغي جيلينهال.
وفي حديث إلى CinemaBlend، قال لورمان أخيراً عن أداء هانكس في Elvis إنّه استمتع بالعمل مع «ممثلين مشهورين معروفين جيداً»، لكنه يجد «إثارة» في دعم الممثلين لإظهار أنّ لديهم «الكثير لم يظهر بعد». ووصف هانكس بـ «رولز رويس الممثلين»، كاشفاً أنّه «سيعزف على وتر جديد في هذا الفيلم».
علماً بأنّ الشريط المرتقب الذي يحمل توقيع استديوات «وورنر بروز» على صعيد الإنتاج، من كتابة باز لورمان بالشراكة مع كريج بيرس وزوجته كاثرين مارتن، ويغطّي مشوار صعود النجم الراحل إلى عالم الشهرة على مدى 20 عاماً، بما في ذلك علاقته الوطيدة بوالدته، ومدير أعماله.