تتوزَّع إطلالات الفنان عدي رعد في شهر الصوم على الإذاعة والتلفزيون، فهو يطلّ عبر قناة «المنار» في مسلسل «مرايا الزمن» (كتابة فتح الله عمر، وإخراج محمد وقاف، وانتاج «مركز بيروت الدولي للإنتاج الفني») بشخصيَّة «إيهاب» الشاب الدمث والنشيط الذي يتقدّم لوظيفة مدقق لغوي في «دار جعفر للنشر» قبل أن تنشأ قصة حبّ ومشروع زواج بينه وبين مديرة الدار الدكتورة رنا جعفر، لتتسارع بعدها الأحداث بالتوازي مع بقيَّة خطوط المسلسل كاشفةً عن مفاجآت كثيرة.

من جهة أخرى، يحلّ رعد ضيفاً على إحدى حلقات برنامج «خارج الإطار» الذي تعرضه قناة «أي فيلم» الإيرانيَّة أسبوعيَّاً وتستضيف من خلاله مجموعة من أشهر نجوم الدراما العربيَّة وفي مقدّمتهم كلّ من الفنانين دريد لحام وغسان مسعود وأندريه سكاف، ليتحدثوا عن حياتهم الشخصيَّة والفنيَّة، حيث يتمّ تصوير الحلقات في مواقع مختلفة يختارها الضيف وتكون مرتبطة بشكل وثيق بحياته اليوميَّة. وقد جرى تصوير الحلقة الخاصَّة برعد بين قلعة نيحا، وجرود بعلبك، ومنزل طفولته، ومدرسته، وأحد المقاهي البيروتيَّة التي يقصدها باستمرار.
كما يطلّ رعد يوميَّاً عبر أثير «إذاعة النور» من خلال برنامج ساخر مخصّص للنقد الاجتماعي يكتبه أحمد ترمس ويخرجه حسن الشيخ، لم يتحدّد بعد اسمه ومواعيد بثه.

* خارج الإطار: طيلة شهر رمضان – كلّ أحد – السَّاعة 20,30 بتوقيت مكة المكرمة – يعاد بثه عند السَّاعة 2,30 و 8,30 و 14,30.