لم تمرّ أيام قليلة على إطلاق قناة mtv وشركة «الصبّاح للإعلام» برومو مسلسل «ما فيي»، حتى نشرت مخرجته رشا شربتجي على حسابها على إنستغرام تتر العمل على شكل مقاطع فيديو منفصلة. الأغنية من كلمات وألحان الموسيقي السوري إياد الريماوي، وتحظى حتى الآن بتفاعل لافت من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.ولفتت المخرجة السورية إلى أنّ المسلسل الذي كتبته اللبنانية كلوديا مرشليان سينطلق عرضه في السابع من كانون الثاني (يناير) المقبل عبر قناتي mtv اللبنانية و«أبو ظبي» الإماراتية.
تدور أحداث المسلسل المؤلّف من جزءين المسلسل حول قصة حب جارفة وحقد وكراهية تصل إلى حدّ الانتقام، وهو من بطولة ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا، والممثل السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء اللبنانية والسورية البارزة، أمثال: أحمد الزين، ونادين خوري، وزينة مكي، وأحمد قنوع، وروزينا لاذقاني، وآخرين.
علماً بأنّ «ما فيي» هو أوّل دور بطولة لفاليري بعد إطلالتها في رمضان الماضي في الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، فيما يستعد معتصم قريباً لبدء تصوير دوره في مسلسل «خمسة ونص» (كتابة إيمان السعيد) تحت إدارة المخرج فيليب أسمر، مع النجمَيْن قصي خولي ونادين نسيب نجيم، ومن المقرّر عرضه في شهر الصوم 2019.