قبل يومين، أثارت الممثلة المصرية دينا الشربيني الجدل بسبب لقطات نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي من جلسة تصوير أجراها مصوّر المشاهير كريم نور في جزيرة ميكونوس اليونانية. يومها، وصفت الصور بـ «الجريئة»، وأحدثت بلبلة دفعت الفنانة البالغة 33 عاماً إلى حذف بعضها والطلب من نور فعل الأمر نفسه. وبالتزامن، تردّدت أنباء على السوشال ميديا وبعض المواقع الإخبارية عن أنّها موجودة في ميكونوس مع النجم عمرو دياب الذي أحيا هناك حفلة في 27 تموز (يوليو) الماضي. واستند هؤلاء في الترويج لهذه الأنباء إلى أنّ كريم نور هو مَن وقّع جلسة التصوير، وهو المعروف بأنّه مصوّر «الهضبة». حتّى أنّ هناك من أصرّ على أنّ الثنائي تزوّجا في اليونان فعلاً، وهي أنباء سبق أن تداولتها وسائل الإعلام منذ فترة.

ريهام حجاج بعدسة خالد فضة
وقبل أن تهدأ هذه الموجة، نشرت الممثلة المصرية ريهام حجاج في اليوم التالي صوراً بعدسة خالد فضة، مشابهة كثيراً لصور زميلتها. فقد استعرضت بطلة «نصيبي وقسمتك» ملابسها الفضفاضة (crop top وسروال) وقوامها الرشيق بين أوراق شجر كثيفة. وهو ما دفع المتابعين إلى المقاربة بين صور النجمتَيْن، لا سيّما لجهة اختيار موقع التصوير وستايل الملابس. علماً بأنّ الشربيني ارتدت تنورة قصيرة وcrop top (أي بلوزة تظهر البطن).
هذه اللقطات، أعادت إلى ذاكرة البعض، على رأسهم القائمون على موقع «زحمة» المصري الـ «فوتوسيشن» الذي ظهرت من خلالها الممثلة المصرية أمينة خليل في مجلة «إنيغما»، ونشرت في 31 تموز (يوليو) الماضي. ففي هذه الصور التي وقّعها شريف مختار، ارتدت بطلة مسلسل «ليالي أوجيني» crop top ملوّنة وتنورة فضفاضة، بالإضافة إلى ملابس أخرى في صور مختلفة، ووقفت بين الأشجار الكبيرة.
ومن باب السخرية، علّق «زحمة» على هذا التشابه عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، قائلاً: «ما حد يودينا الغابة دي يا جدعان».
أمينة خليل بعدسة شريف مختار في مجلة «إنيغما»