بأسلوب مختلف وخفيف الظل، أعلنت نانسي عجرم أمس الأحد أنّها حامل للمرّة الثالثة. نشرت الفنانة اللبنانية صورة على حسابها الرسمي على إنستغرام لإبنتَيْها «ميلا» (2009) و«إيلا» (2011)، تحمل الأولى فيها لوحة كتب عليها بالإنكليزية عبارة We Have a Secret (لدينا سرّ) فيما تحمل الثانية لوحة أخرى كُتب عليها We are Going to be Big Sisters (سنصبح أختَيْن كبيرتَيْن). أما التعليق الذي أقرنت به نانسي الصورة، فكان: «أمنية ميلا وإيلا ستتحقّق».

Mila & Ella’s wish has been fulfilled ❤️❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وفور الإعلان عن النبأ، انهالت على صاحبة أغنية «حاسّة بيك» التعليقات والتبريكات بالمولود المنتظر من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تناقلته مختلف وسائل الإعلام. غير أنّ نانسي لم تعلن أي تفاصيل إضافية حول جنس الجنين أو موعد الولادة.
ويأتي الكشف عن هذا الخبر بعد يوم يومَيْن من الحفلة الناجحة التي أحيتها الفنانة البالغة 35 عاماً ضمن فعاليات مهرجان «أعياد بيروت» المستمر لغاية 10 آب (أغسطس) الحالي.
تجدر الإشارة إلى أنّ نانسي عجرم متزوّجة من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم منذ عام 2005، وقد اعتادت مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها العملية والشخصية عبر السوشال ميديا، بعيداً من الابتذال والهوس