أول من أمس سُجّل عدد من حوادث إطلاق النار بسبب خلافات فردية، بعضها أدى إلى وقوع جرحى. وقع تبادل لإطلاق النار في عين الحلوة بين محمد ل. (وهو من حركة «فتح»، وفق ما جاء في خبر في موقع «النشرة» الإلكتروني)، ومواطن من آل الجرّ، ما أدى الى إصابة الأخير بجروح. مسؤول أمني قال لـ«الأخبار» إن خلافاً بشأن أفضلية المرور سبّب هذا الحادث.في ساعات الصباح الأولى، سُمع صوت طلقات في ساحة الدكوانة، وتبيّن أن طوني ك. أطلق النار على غسان م. فأصابه بطلق في رجله اليُسرى، نُقل المصاب إلى المستشفى للمعالجة فيما فر مطلق النار إلى جهة مجهولة. جاء في بلاغ وارد إلى قوى الأمن أنّ سبب الحادث خلافات سابقة بين الرجلين.
منتصف ليل الاثنين ـــــ الثلثاء، أطلق حسن م. (30 عاماً) النار من مسدس حربي باتجاه شاحنة يملكها رفيق ب. فأصاب إحدى مرايا الشاحنة. وقع الحادث في بلدة الزرارية، وتبيّن أن خلافاً على استصلاح أراضٍ زراعية وقع بين الرجلين قبل فترة، وهو ما دفع حسن إلى الاعتداء على شاحنة رفيق.
من الحوادث التي سُجلت ليل الاثنين الماضي، عملية إطلاق النار على رئيس بلدية البداوي في قضاء المنية ـــــ الضنية ماجد غمراوي. الاعتداء نفّذه مجهولون أثناء مرورهم بسيارة. وقد كان الغمراوي يدخل حينها إلى المبنى الذي يقيم فيه. لم يُصب أحد بأذى، وينتظر انتهاء التحقيقات لمعرفة أسباب الحادثة ودوافعها.
قبيل الثامنة مساءً، وقع إشكال في منطقة حوش القتيل تخلله إطلاق نار. فقد كان الدركي حسين إ. ينظّم السير، حين توقفت قربه سيارة بيك آب محملة بالحديد، وحصل تلاسن بين سائقها والدركي. صودف في هذه الأثناء مرور دورية طوارئ فعمل عناصرها على مؤازرة الدركي، وأطلق أحدهم النار في الهواء.
أخيراً، أطلق قاسم ن. النار في منطقة برج البراجنة فأصاب شرفة أحد المنازل، ولم يُسجل وقوع إصابات من سكان المبنى، الذي أطلق النار صوبه.
(الأخبار)