توقيف الموقوف بعد فرارهبعد فرار الموقوف محمد خ. من مخفر صيدا الجديدة (عدد يوم أمس من «الأخبار»)، تحركت دورية مشتركة من مفرزة استقصاء الجنوب ومن سرية درك صيدا التابعتين لقيادة منطقة الجنوب الإقليمية، ودهمت مكان وجود الموقوف الفار في منطقة سيروب بصيدا، وأوقفته وأعادته إلى التحقيق بإشراف القضاء المختص.

سرقة مزار ديني وكنيسة
ادّعى وكيل مزار السيدة العذراء في بزبدين، موريس الجرماني، أمام مخفر قرنايل أن مجهولين اقتحموا المزار بواسطة الكسر والخلع وسرقوا من داخله تمثالاً للسيدة العذراء. كما اقتحم مجهولون كنيسة مار الياس في ميروبا وسرقوا من داخلها عشر ثريات قدرت قيمتها بمليون و500 ألف ليرة لبنانية.

تضارب بسبب أفضلية المرور
حصل إشكال وتضارب بين العريف في قوى الأمن الداخلي إيلي ي.، وهو من عناصر مكتب الإنتربول في الشرطة القضائية، والمواطن شادي ز. من جهة، وأشخاص آخرين من جهة أخرى، لم تتمكّن قوى الأمن من التعرّف إلى هويتهم.

حرق «إعاشات الحريري» في التبانة
أحرق عدد من الأشخاص في حي المهاجرين في التبانة حصصاً غذائية (إعاشات) مدوّناً عليها «تقدمة عن روح الشهيد الحريري»، من دون أن تعرف الأسباب.

سرقة مجوهرات بـ30 ألف دولار
ادّعى رجا فايز أمام فصيلة إنطلياس أن مجهولين اقتحموا منزله في النقاش وسرقوا من داخله مجوهرات بقيمة 40 مليون ليرة. كما دخل مجهول بواسطة الكسر والخلع منزل شفيق باز في الأشرفية وسرق مجوهرات بقيمة 10 آلاف دولار.

جيبات «مفيّمة» تعتدي على آل زهران
اعتدى مجهولون على أشخاص من آل زهران في شارع مريم في دوحة عرمون من دون أن تعرف الأسباب. وعلم أن المعتدين كانوا يستقلون خمس سيارات من نوع جيب مزوّدة بزجاج حاجب للرؤية.

سلب بقوة السلاح جنوباً
حضر شخصان مجهولان إلى محل موسى حيدر هاشم للأجهزة الخلوية في بلدة صديقين وطلبا منه شراء خمسة هواتف خلوية، ثم طلبا منه الصعود معهما في سيارتهما من نوع مرسيدس إلى بلدة حاريص بغية عرض الهواتف المذكورة على سيّدهما. وبوصولهم إلى الطريق بين بلدتي كفرا وحاريص، شهر أحدهما مسدساً بوجهه وأنزلاه من السيارة، وفرّا إلى جهة مجهولة.
(الأخبار)