البحرين وهيغل والسرطان

الليلة ــ «الميادين» < 20:30


في حلقة الليلة من «العدّ العكسي»، تتطرّق لينا زهر الدين إلى آخر التطورات في الولايات المتحدة، وتحديداً استقالة وزير الدفاع تشاك هيغل (الصورة). وتسأل: «هل هي بداية تغيير في استراتيجية واشنطن الأمنية في المنطقة؟». وللبحرين حصته أيضاً، إضافة إلى «العلاج بالتجميد» الخاص بمرض السرطان.



أحلام تترك «محبوب العرب»
الليلة ــ mbc <20:00


تنتقل الفنانة الإماراتية أحلام (الصورة) من كرسي لجنة تحكيم برنامج «أراب آيدول3» إلى مسرحه لإحياء سهرة الليلة.
ويتوقع أن يخرج مشتركان في نهاية هذه الحلقة، على أن يحيي وائل كفوري السهرة المقبلة، قبل أن يكون الفنان الإماراتي حسين الجسمي «مسك الختام» في حفلة تتويج المشترك الرابح.




سارة تغنّي المواويل
الليلة ــ «الجديد» < 20:30


يستضيف المغني السوري علي الديك وغريس الريس في برنامج «غنّيلي تَ غنّيلك» المغنية اللبنانية سارة الهاني (الصورة).
تغنّي سارة العتابا والمواويل الجبلية التي تليق بصوتها. فما الجديد الذي تكشفه؟ وهل تستعد لعمل فنّي قريباً؟ وما أسباب غيابها عن الإعلام، وكيف هي علاقتها بزميلاتها؟



«حرتقة» على كارلوس
الخميس ــ otv < 21:45


في أجواء من الترفيه والمرح، يستضيف «حرتقجي شو» الفنان كارلوس عازار (الصورة) للحديث عن التمثيل والغناء، مع جرعة «حرتقة» واستفزاز سيمارسها مقدّم البرنامج هشام حداد كما جرت العادة. وإلى جانب عازار، ستحل عالمة الفلك كارمن شمّاس كضيفة، لتطل على حظوظ الأبراج في العام الجديد.




البصّارة أيضاً وأيضاً
غداً ــ lbci < 20:40


تطلق العرّافة ليلى عبد اللطيف (الصورة) دفعة جديدة من التوقعات غداً في برنامج «تاريخ يشهد» الذي يقدّمه رودولف هلال ورجا ناصر الدين. وتكشف عن توقعاتها حول ملفّ العسكريين المختطفين لدى «جبهة النصرة»، وحول موعد انطلاق معركة رئاسة الجمهورية، وهل من مفاجآت تحملها فترة الأعياد للبنانيين؟



كابوس سوق العمل
غداً ــ mtv < 17:00


في حلقة برنامج «قصة قرار» لهذا الأسبوع، سيُخرج الإعلامي فادي شهوان ملف سوق العمل وهاجسه لدى الطلاب، وخشيتهم على مستقبلهم الذي يتأرجح بين البطالة والهجرة. ويسأل شهوان عن أسباب غياب سياسة عمل في هذا المجال، وما مدى مسؤولية القطاعات المعنية؟ على أن ينتهي باقتراح مجموعة حلول جذرية.