البيك عند جان

الثلاثاء ــ otv < 20:30



بعد نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، يحلّ رئيس «جبهة النضال الوطني» النائب وليد جنبلاط ضيفاً على جان عزيز في برنامج «بلا حصانة».
وفي الحلقة جولة على آخر المستجدات التي تشهدها المنطقة، لا سيّما سوريا والعراق في ظل ارتكابات «داعش»، إضافة إلى إطلالة على الوضع اللبناني.



لينا تجوب المنطقة
اليوم ــ الميادين <20:30



انضمام تركيا إلى «التحالف الدولي ضد الإرهاب»، سيكون على طاولة نقاش برنامج «العدّ العكسي» الليلة مع الإعلامية لينا زهر الدين التي تسأل عن الحسابات التركية، وما إذا كانت بدأت عملية تقسيم سوريا؟ كما يتناول البرنامج المقاومات الكرديات على الجبهة، كما يستعرض الرسالة التي بعثتها بكين إلى واشنطن.


بولا محرجة؟
الأربعاء ــ الجديد < 21:30



تحل الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان (الصورة) ضيفة على برنامج «بلا تشفير» الذي بدأ تقديمه تمّام بليق الأسبوع الماضي على الشاشة. ما هي الأسئلة الجريئة التي يطرحها المقدّم على ضيفته فتضطر إلى ترك الاستديو؟ وماذا عن أجوبتها الصريحة حول ما يتعلق بمهنتها وعائلتها وجوانب من حياتها الشخصية؟


نانسي تحكي جالس
الإثنين ــ lbci < 21:30



في الحلقة المقبلة، يتطرّق «حكي جالس» إلى مواضيع عدة، بينها «النهاية قريبة».
هل عاد مرض شلل الأطفال إلى لبنان بعد غياب 11 عاماً؟ وما هي الحملة التي ستطلقها «اليونيفيل» في البرنامج؟ وماذا ستقول نانسي عجرم (الصورة)، وما تفاصيل الفضيحة الغذائيّة الجديدة؟ الأجوبة عند جو معلوف.


عيلة بحبسين
الخميس ــ mtv < 23:15



ضمن القصص التي تدور خلف قضبان السجون والتي يعرضها «عاطل عن الحرية» (إعداد وتقديم سمير يوسف، وإخراج عبدو نجّار)، يتطرّق البرنامج إلى قصة أم وابنها تحت عنوان «عيلة بحبسين»، ليضيء على واقع هذه العائلة بين سجنيّ رومية وبعبدا في إطار إنساني مشّوق وسط تفاجؤ الأم بتصريحات ولدها السجين.


عودة النواعم
غداً ــ mbc < 21:30



يبدأ غداً الموسم الجديد من برنامج «كلام نواعم» الذي تقدّمه رانيا برغوت (الصورة)، ومنى أبو سليمان، وناديا أحمد، وإلهام وجدي. تعرّف الحلقة عن المرأة اليمنية، إضافة إلى فقرة «لغة الأرقام» التي تستضيف اللبناني مايكل حداد (33 سنة) الذي تحدّى إعاقته الجسدية وتسلّق صخرة الروشة في بيروت.