يهود المنطقة otv ــ الاثنين <20:30

«يهود بيننا» هو عنوان الحلقة المقبلة من برنامج «خط تماس» لغدي فرنسيس. تسلّط الإعلامية اللبنانية الضوء على الجالية اليهودية في لبنان وسوريا، كما تعرض تقارير ميدانية عن يهود إيران، تضيء على طقوسهم الدينية. الرحلة إلى إيران ستشمل مناطق عدّة.



عاصي السياسي
mbc1 ــ الاثنين <21:30

يحلّ «فارس الغناء العربي» عاصي الحلاني (الصورة) ضيفاً على برنامج «الحكم» الذي تقدّمه وفاء الكيلاني. يتحدّث بطل مسرحية «شمس وقمر» عن مشاركته في لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، متطرّقاً إلى السياسة انطلاقاً من أداء الحكومة اللبنانية في ملف الأزمة السورية.



سلاف عند زاهي
«الميادين» ــ الثلاثاء < 20:30

تطلّ الممثلة السورية سلافة معمار (الصورة) عبر قناة «الواقع كما هو» من برنامج «بيت القصيد». أسئلة عدّة يطرحها الإعلامي زاهي وهبي على بطلة مسلسل «زمن العار»، خصوصاً حول مستقبل بلدها، وتتخلّل الحلقة مداخلة للمثل السوري عابد فهد، وزميلته اللبنانية ورد الخال.



… ومروان مع صولا
«النهار» ــ الجمعة < 00:30

يُعرض هذا الأسبوع الجزء الثاني من حلقة المغني والملحن اللبناني مروان خوري (الصورة) ضمن موسم «السعديات» من برنامج «صولا». شاركت في الحلقة أيضاً المغنية اللبنانية عبير نعمة، والإعلامية اللبنانية ريما نجيم ضمن أجواء من العفوية والغناء الطربي الأصيل.




محبوب العرب live
«المستقبل» ــ اليوم < 21:05

تُعرض الليلة الحلقة الثانية من العروض المباشرة من برنامج «أراب آيدول 3»، يليها مؤتمر صحافي في استديوهات mbc (ذوق مصبح). وتتألّف لجنة التحكيم من المغنية اللبنانية نانسي عجرم والإماراتية أحلام واللبناني وائل كفوري والموزّع الموسيقي المصري حسن الشافعي.


إمرأة... ومصممة
arte ــ الأحد < 23:40

تأخذنا القناة الفرنسية ــ الألمانية إلى 1957 مع الفيلم الكوميدي Designing Woman (إخراج فينسينت مينيللي) الذي جمع الراحلَيْن لورين باكال وغريغوري بيك. إنّها قصة حب تقود مصممة أزياء وصحافي رياضي إلى الزواج سريعاً، قبل أن يكتشفا أن ما يجمعهما قليل جداً.