كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه شعر «بالخيانة» من قبل مانشستر يونايتد، زاعماً أن مدربه الهولندي إريك تن هاغ وبعض كبار المسؤولين التنفيذيين في النادي الإنكليزي يحاولون إجباره على الخروج من النادي.
دور قائد المنتخب البرتغالي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، تراجع في تشكيلة «الشياطين الحمر» منذ تولّي تن هاغ القادم من أياكس أمستردام المسؤولية في شهر أيار/مايو الماضي.

وقال رونالدو عن تن هاغ في مقابلة مع الإعلامي بيرس مورغان «ليس لديّ الاحترام له لأنه لا يظهر أي احترام لي».

وأضاف اللاعب البالغ 37 عاماً الذي يستعد لخوض نهائيات مونديال 2022 في قطر «ليس فقط المدرب، بل أيضا شخصين او ثلاثة في النادي. شعرت بالخيانة».

وعند سؤاله عمّا إذا كان مسؤولون تنفيذيون رئيسيون في النادي يسعون لإخراجه، أجاب البرتغالي "نعم، شعرت بالخيانة وشعرت أن هناك بعض الاشخاص الذين لا يريدونني هنا، ليس فقط هذا العام إنما العام الماضي أيضاً».

مانشستر يرد
أصدر النادي بياناً قال فيه «تابع مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية بخصوص مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو. سينظر النادي في رد بعد التأكد من الحقائق الكاملة».

وتابع «يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم والإيمان والإلفة التي يتم بناؤها بين اللاعبين والمدرب والموظفين والمشجعين».

وبهذه المقابلة، يكون رونالدو قد أنهى مشواره مع مانشستر يونايتد، إذ من المتوقّع أن يفسخ العقد مع النادي بعد المونديال، والانتقال إلى نادٍ جديد.

وكان الهدّاف البرتغالي يهدف إلى الخروج من «أولد ترافورد» قبل انطلاق الموسم، ورُبط اسمه بالعديد من الأندية، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، وتشيلسي الإنكليزي، ونابولي الإيطالي.