يواصل نادي «المريميين الشانفيل» مفاوضاته مع عدد من اللاعبين اللبنانيين، وبعد الحديث عن مفاوضات جديّة بين الشانفيل ومدرب نادي الحكمة فؤاد أبو شقرا، أكّدت مصادر داخل نادي الشانفيل أن مفاوضات جديّة بدأت بين النادي المتني وصانع ألعاب الحكمة ومنتخب لبنان علي مزهر، إضافة إلى قائد نادي الحكمة الموسم الماضي نديم سعيد. ومن المتوقع أن يبقي الحكمة على اللاعب أحمد إبراهيم إذا ما تم الاستغناء عن النجم فادي الخطيب.وذكرت مصادر سلّوية أنّ الشانفيل أيضاً تحدّث مع مدير أعمال لاعب الرياضي السابق وهومنتمن الحالي اسماعيل أحمد، ولكن الأخير طلب مبلغاً كبيراً فاق الـ200 ألف دولار وهو ما دفع إدارة النادي المتني للتريّث والبحث عن بدائل.
وسيكون الشانفيل هذا الموسم أيضاً أمام ضرورة تغيير لاعبيه الأجانب، خاصة بعد إلقاء القبض على لاعبه الأميركي «جاي جاي هيكسون» في بلاده بتهمة السرقة، كما أنّ صانع الألعاب جيريمي بارغو لن يعود الى النادي المتني وفق العقد السابق.
تواصل إدارة الشانفيل تحركاتها ولكن الأمور ليست واضحة تماماً، خاصة في ظل حديث رئيس لجنة كرة السلّة في النادي عن إمكانية تعديل قانون الأجانب في الدوري اللبناني، والعودة إلى أجنبيين اثنين على أرض الملعب، وهو ما يطلب البحث عن لاعبين لبنانيين على مستوى عال.