بيان لنادي لأنصار
وردنا من نادي الأنصار بيان جاء فيه: ...كنا نتوقع ألّا يتناول «بعض الإعلام» الظلم الذي تعرض له الأنصار في السنوات الماضية وأفقده اللقب، لكن ما صدمنا هو الواقع المؤلم لبعض الإعلاميّين الذين يبدون أنهم جزء من حملة مبرمجة تمارَس لإرهاب جميع الحكام عند فوز الأنصار حتى لو ظُلم. لكن بالعودة الى شريط المباراة (أمام الإصلاح) يظهر للعيان: اجتياح اللاعب ادسون، وكان يُفترض طرد اللاعب الفاعل علي موسى، لكن لم يأخذ الحكم أيّ قرار بحقه.

وبخصوص هدف الفوز فقد سجله اللاعب أنس أبو صالح في الدقيقة السادسة والثانية الثالثة، علماً بأن الفرصة كانت متاحة أيضاً أمام الإصلاح من أجل تسجيل هدف الفوز لكون التعادل كان مسيطراً.
إن هذا البيان هو لرفع الصوت لأن الأنصار لم يتعوّد أن يسكت عن حقه.

فريق أنترانيك لكرة السلة

أذاع نادي أنترانيك تشكيلة فريقه لسيدات كرة السلة، الذي سيدافع عن لقبه في بطولة لبنان التي تنطلق الثلثاء 21 الجاري.
ويتألف من: شدا نصر (كابتن)، نسرين دندن، نائلة علم الدين، فرح حركة، تمارا خليل، ألين لوشقاجيان، شيرين الشريف، كريستيل الشالوحي، نور شقير، لين رضا، عايدة باخوص، ليلى عيسى، ايا حلبي، كريستينا تنوخي، كريستينا بادو، وراشيل بادو، ويقوده المدرب إيلي نصر مع فيكن اسكدجيان،
ويضم طوني جنتويان إدارياً، وجهاد حداد معالجاً فيزيائياً. ويلعب أنترانيك أولى مبارياته أمام الشانفيل في 21 الجاري على ملعب (الشانفيل ـــــ ديك المحدي) في الثامنة مساءً.

بطولة لبنان للسكواش

تتابَع يومياً على ملاعب نادي المون لا سال ـــــ عين سعادة، بطولة لبنان العامة في لعبة السكواش، التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة، بمشاركة 135 لاعباً ولاعبة من نوادي المركزية، الرمال، الجمهور، الاسكيب، الحوش صور، غولف كلوب، كورنر، الأنصار ومون لا سال.
وذلك في الفئات التالية: رجال درجة A وB، ورجال قدامى وسيدات B. ناشئين دون 19 سنة، فتيان دون 17 سنة، أحداث دون 15 سنة، وصغار وصغيرات ـــــ دون 13 سنة.

الحضري الى المريخ

وافق مجلس إدارة الزمالك المصري على بيع الحارس الدولي عصام الحضري الى نادي المريخ السوداني مقابل 800 ألف دولار، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات والمناقشات بين مسؤولي الناديين في الفترة الأخيرة.
وكان الزمالك قد طلب الاستغناء عن الحضري في البداية، مقابل الحصول على مليوني دولار، وبعدها خُفض المبلغ إلى مليون دولار، واستقر النادي في النهاية على الحصول على 800 ألف دولار نظير السماح للحضري بالرحيل.