واصل أول سبورتس سلسلة انتصاراته المتتالية، وحقق الانتصار الرابع على مضيفه قوى الأمن الداخلي 9 - 4 في المباراة التي أُجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس لحود الرياضي ضمن المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. لم يتأثر أول سبورتس بغياب اثنين من عناصره الأساسيين، هما هيثم عطوي المشغول مع فريقه الصفاء في كأس النخبة لكرة القدم، وقاسم قوصان الموقوف بقرار من الفريق لأسباب تأديبية، فأضاف فوزاً معنوياً آخر على قوى الأمن الداخلي 9 - 4، قبل القمة المرتقبة مع الصداقة في الأسبوع المقبل.
وكان خالد تكه جي حاضراً لتعويض غياب زميليه بتسجيله 3 أهداف رغم أن القائم والعارضة وقفا في وجهه مرات عدة، بينما تكفّل بالأهداف الأخرى نسيب أبو أنطون (2) وياسر سلمان وحسن زيتون (2) وعلي حديد. وكالعادة كان أحمد تكتوك أفضل هدافي قوى الأمن الداخلي بتسجيله 3 أهداف، بعدما كان زميله حسين شريم قد افتتح التسجيل.
ورفع أول سبورتس رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، فيما بقي قوى الأمن رابعاً بست نقاط.
وعلى ملعب الصداقة، خطف فريق جامعة القديس يوسف نقطة ثمينة من مضيفه الندوة القماطية ثالث الترتيب بتعادله معه 7-7. وهذه هي المباراة الأولى التي تنتهي بالتعادل منذ بداية البطولة، ويدين فيها الندوة لهدافه الفلسطيني مصطفى حلاق الذي أنقذه من خسارة غير متوقعة عندما سجل 5 أهداف، فيما حمل الهدفان الآخران توقيع حسن حمود وكريم كنفاني.
أما جامعة القديس يوسف، فقد سجل له ميشال متى (3) وحسن فخري (2) وكريم أبو زيد (2) الذي كان أفضل لاعبي المباراة بتحركاته الخطرة.
وبات رصيد الندوة 7 نقاط في المركز الثالث، والقديس يوسف خامساً بأربع نقاط.