سيرينا وليامس تقفز 90 مرتبة
طرأ تبدّل وحيد على لائحة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين تمثّل بتقدم الأميركي ماردي فيش مرتبة واحدة ليصبح ثامناً على حساب التشيكي توماس برديتش الذي تراجع الى المركز التاسع، بينما واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش صدارته برصيد 13155 نقطة أمام الإسباني رافايل نادال الثاني (11270 نقطة) والسويسري روجيه فيديرر الثالث (9530 نقطة).
ولدى السيّدات، سجّلت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى في العالم سابقاً، قفزة نوعية بتقدمها من المركز 169 إلى المركز 79، فيما حافظت الدنماركية كارولين فوزنياكي على صدارتها برصيد 9915 نقطة، مقابل 7625 للبلجيكية كيم كلايسترز صاحبة المركز الثاني،
و6850 نقطة للروسية فيرا زفوناريفا الثالثة.

بالوتيللي يعود لاستفزازاته

لا يكلّ الإيطالي ماريو بالوتيللي عن الإدلاء بتصاريح تستفز ناديه مانشستر سيتي الإنكليزي، وآخرها قوله بأنه غير سعيد في صفوف «السيتيزنز» ويتمنى أن يلعب ولو مباراة واحدة مع ميلان في بلاده. وقال «الولد المشاغب» لشبكة «سكاي سبورتس»: «أنا لست سعيداً في مانشستر سيتي، ولا أحب العيش في مانشستر، فأنا الى الآن لم أستطع التكيّف مع نمط الحياة هنا في إنكلترا»، مضيفاً: «قد استمر مع السيتي حتى نهاية عقدي، لكن الشيء الذي يمكنني قوله إن كل ما أتمناه هو أن ألعب مع ميلان ولو ليومٍ واحد».

مورينيو يركض هرباً من المعجبين

لم يجد البرتغالي جوزيه مورينيو سبيلاً سوى الهرب راكضاً، بعدما لاحقه 200 مشجع صيني في مركز تجاري في مدينة غوانغزو الصينية، حيث يقيم فريقه ريال مدريد الإسباني معسكراً تدريبياً استعداداً للموسم الكروي الجديد، بحسب ما ذكر موقع صحيفة «ماركا» الرياضية على شبكة «الإنترنت».
وأثار وصول ريال مدريد الى الصين حالة من الهيستريا لدى متابعي لعبة كرة القدم في البلاد، حيث عبّر كثيرون منهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن عدم تصديقهم لوجودهم الى جانب النجوم: إيكر كاسياس والبرتغالي كريستيانو رونالدو وغيرهم.

بيكام ليس نادماً

أعرب قائد منتخب إنكلترا السابق لكرة القدم، ديفيد بيكام، عن عدم ندمه على انهاء مسيرته الاحترافية في الولايات المتحدة الاميركية مع لوس انجلس غالاكسي، وذلك بعد حمل ألوان أبرز الأندية العالمية مثل مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني وميلان الايطالي. وقال بيكام لشبكة «سكاي سبورتس»: «لست نادماً على المكان الذي احترفت فيه ولا على القرارات التي اتخذتها».
(الأخبار، أ ف ب)