تكريم يوسف محمد
ينظّم مجمع «بروتيم سبورتس كومبلكس» برعاية علي حلوم مهرجاناً كروياً اليوم السبت، عند الساعة 20.30، على أرضه في طريق المطار، تكريماً للاعب كولن الألماني يوسف محمد الموجود في لبنان. ومن الأسماء المشاركة، إضافة الى علي حلوم ووضاح الصادق، موسى حجيج، محمد قصاص، فؤاد حجازي، مالك حسون، محمد شحرور، يوسف محمد، محمد غدار، خالد تكجي، عباس عطوي «النجمة»، عباس عطوي «العهد»، سعيد رزق، وحيد فتال وزياد الصمد، وعدد من نجوم الكرة اللبنانية.

عودة بعثة «القوى»

عادت بعثة لبنان لألعاب القوى من رومانيا، برئاسة نائب رئيس الاتحاد نور الدين الكوش، حيث شاركت في بطولة كونستانيا الدولية، عبر اللاعبين واللاعبات أحمد حازر ومهى المعلم ورمزي نعيم وغريتا تسلاكيان وكريستال صانع. وأوضح الكوش ان الهدف من المشاركة كان الاحتكاك الدولي استعداداً للاستحقاقات العربية والقارية والدولية المقبلة، ومنها بطولة العالم لألعاب القوى في اليابان التي سينافس فيها باسم لبنان كل من احمد حازر وغريتا تسلاكيان.
وأضاف: «سجّل لاعبونا على ملعب فوريل أفضل أرقامهم المحلية، من دون أن ينجحوا في تحطيمها، فسجّل حازر في سباق الـ110م حواجز 14,49 ثانية، وفي الـ200 م رقماً قدره 22,52 ث. وسجلت مهى المعلم 12,41 ث في الـ100 م، و26,15 ث في الـ200 م، وسجّل رمزي نعيم 49,71 ث في الـ400 م، وسجلت غريتا تسلاكيان 24,46 ث في الـ200م، وسجلت كريستال صانع 5,26 م في الوثب الطويل».