بوت لن يعتزل!
سيبقى حارس المرمى المخضرم، هانز يورغ بوت، لموسم إضافي في الملاعب بعدما مدّد عقده مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني حتى صيف 2012. وكان بوت (36 عاماً) قد خسر مركزه الأساسي في كانون الثاني الماضي، إذ فضّل المدرب السابق الهولندي، لويس فان غال، الشاب توماس كرافت (22 عاماً) عليه، بيد أن إقالة فان غال أعادت بوت أساسياً. وجاءت ردّة الفعل من كرافت الذي قرر الرحيل عن الفريق البافاري، ويتردد أنه سينضم الى هيرتا برلين العائد الى «البوندسليغا».

يوفنتوس وراء زيغلر

أشارت تقارير صحافية في إيطاليا الى أن الظهير الأيسر السويسري الدولي ريتو زيغلر أصبح هدفاً ليوفنتوس بفضل عروضه القوية مع سمبدوريا المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية.
ويبحث يوفنتوس عن ظهير أيسر جديد بعد المستوى المخيّب الذي ظهر عليه فابيو غروسو والفرنسي أرمان تراوريه هذا الموسم، وهو سيكون مستعداً لخطف زيغلر الذي ينتهي عقده مع سمبدوريا في نهاية الموسم الحالي، وهو كان مرشحاً بقوة للانتقال إلى لاتسيو.

سندرلاند لا يريد مونتاري

كشف فابيان بيفوتو وكيل أعمال لاعب خط الوسط الغاني سولي مونتاري أن سندرلاند الإنكليزي لن يتعاقد نهائياً مع الأخير عند انتهاء فترة إعارته من إنتر ميلانو الإيطالي. وانضم مونتاري إلى سندرلاند في كانون الثاني الماضي، لكن بعد عروضه المتواضعة قرر النادي الانكليزي عدم شرائه. إلا أن بيفوتو برّر أن عدم تعاقد سندرلاند مع مونتاري يعود الى سعره المرتفع في سوق الانتقالات، مضيفاً في الوقت عينه إن موكله الآخر المدافع الغاني جون منساه يملك فرصة كبيرة للبقاء مع الفريق عينه، وهو الذي قدّم معاراً من ليون الفرنسي لمدة موسمٍ ونصف.

النحل أيضاً وأيضاً!

مرة جديدة، يدخل النحل ليعطّل إحدى المباريات في البرازيل، إذ سبّب تجمع مئات من النحل في الزاوية العليا من المرمى الذي يقف بين خشباته بدرو هنريكه حارس غوياس الى وقف المباراة التي واجه فيها الأخير فيلا نوفا في الدور قبل النهائي لبطولة ولاية غويانيا.
وأوقفت المباراة لمدة عشرين دقيقة بعد نصف ساعة على انطلاقها بعد اكتشاف خلية نحل في أحد المرميين.
وقد استدعيت فرق الإطفاء التي استخدمت مطفأة حريق ومشعلاً تتصاعد منه النيران للتخلص من النحل، واستؤنف اللعب بعدها بعشرين دقيقة رغم عدم رحيل كل أسراب النحل. يذكر أن اللقاء انتهى بشجار بين اللاعبين ونزول الجماهير الى أرض الملعب، إذ إنه إثر احتفال غوياس بتعادله 2-2 وصعوده الى الدور النهائي، ضرب لاعب من فيلا نوفا رافايل تولوي، ما أشعل معركة بين أفراد الفريقين وهم في طريقهم الى غرف الملابس.