قرعة كأس العالم للأندية

يبدأ تشلسي الإنكليزي بطل أوروبا مشواره في كأس العالم للأندية المقررة في اليابان بين 6 و16 كانون الأول، من الدور نصف النهائي، حيث سيقابل الفائز من مواجهة ربع النهائي بطل آسيا مع مونتيري المكسيكي بطل أميركا الشمالية. ويجمع ربع النهائي الآخر ممثل أفريقيا مع الفائز من مواجهة أوكلاند سيني النيوزيلندي بطل أوقيانيا وبطل اليابان الذي لم يحدد بعد. ويلعب الفائز من ربع النهائي مع كورنثيانس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية.


روما يفوز على كالياري قضائياً

منح القضاء الرياضي في ايطاليا فريق روما 3 نقاط باعتباره فائزاً على كالياري في المباراة التي كانت مقررة مساء الاحد على ملعب الثاني ضمن المرحلة الرابعة من الدوري، لكنها تأجلت بسبب حضور الجماهير المضيف في حين كان مطلوباً ان تقام خلف ابواب موصدة، وقد طالب روما القضاء باعتباره فائزاً 3-0 استناداً الى البند 17 في قانون الاتحاد الايطالي.

هالك وفيتسل يثيران أزمة في زينيت

أثار المبلغ الكبير الذي دفعه زينيت الروسي مقابل ضم البرازيلي هالك والبلجيكي اكسل فيتسل، إضافة إلى الراتب الكبيرين للأخيرين، أزمة في النادي، كان بطلها كابتن الفريق ومنتخب روسيا إيغور دنيسوف الذي أضرب عن اللعب. وقال دنيسوف: «كنت تفهمت لو حصلنا على (الأرجنتيني ليونيل) ميسي أو (الإسباني أندريس) إينييستا، لأنهما يستحقان هذا المبلغ».