فوز ثانٍ لمنتخب السلة
نجح منتخب لبنان لكرة السلة بتحقيق فوزه الثاني في بطولة كأس جونز الـ34 على حساب نظيره الفيليبيني 91-72 (22-15، 43 - 32، 74 - 46، 91 - 72) التي تقام في تايبيه. وكان أفضل مسجل للبنان ايلي اسطفان 28 نقطة، وأضاف المجنس جاريد فايموس 26 نقطة مع 11 متابعة، وجان عبد النور 14 نقطة مع 9 متابعات، وحسين الخطيب 12 نقطة. يلعب لبنان السبت مع فريق يمثل فريقاً من أميركا (الساعة 8:00 صباحاً).

مهرجان GAG عبرين

عقد تجمع GAG عبرين البترون مؤتمراً صحافياً في منزل رئيسه الفخري جورج شاهين لاعلان تنظيمه مهرجانه الرياضي الـ15، وبحضور فعاليات رياضية وسياسية. وأذاع رئيس التجمع الزميل شربل ضرغام برنامج المهرجان، وتوجه بالشكر الى الداعمين والمعلنين، وجرى تكريم الراحل خليل نحاس ممثلاً بنجله المحامي نبيل، والصحافي جوزيف حردان ورئيس نادي الشباب ـــ البترون المهندس الراحل مارون مارون.

الدراجات إلى البارالمبية

غادرت الى لندن بعثة منتخب الدراجات البارالمبي اللبناني، للمشاركة في الألعاب البارالمبية التي تقام هناك بدءاً من 29 الحالي، وتستمر لغاية 9 ايلول. وسيشارك المنتخب يومي 5 و8 منه في السباقات. وتألفت البعثة من السيدة رولا عاصي (رئيسة للبعثة) والدكتور بشير عبد الخالق (اداريا) وادوار معلوف (لاعبا).