تحوّل حفل الإفطار الذي أقامه مكتب جمهور نادي النجمة، أول من أمس الأربعاء في مطعم بيتي، الى مناسبة لتجديد الثقة بالجهاز الفني للفريق، بعد الأحداث التي رافقت مباراة الفريق مع الأنصار في كأس النخبة، وما تلاها من شائعات. وأشاد رئيس النادي محمد أمين الداعوق بالجهاز الفني، ولا سيما المدرب موسى حجيج، مؤكداً أن اختيار الأخير لم يأت من فراغ، بل لكفايته وخبرته الواسعة في الملاعب الللبنانية. وحضر الحفل أمين سر النادي سعد الدين عيتاني، ورئيس نادي الخيول ميثم قماطي، وأعضاء الهيئة الإدارية والجهاز الفني واللاعبون وأعضاء مكتب الجمهور.


أكّد المدرب موسى حجيج قبيل المأدبة أن للنجمة تاريخاً لا يستطيع أحد تجاوزه، وأنه لا يستطيع أحد أن يتحدى النجمة أو يزايد على النادي الذي تنتشر قاعدته الجماهيرية على كامل تراب الوطن. ووعد حجيج بنتائج إيجابية في الموسم المقبل، مؤكداً وجود طاقات ومواهب واعدة في الفريق، آملا من الجمهور المواكبة والدعم.



قال عضو مكتب الجمهور وسام بليق إنه جرى تشكيل هيئة جديدة للمكتب، وسيجري الإعلان عنها قريباً بعد توزيع المناصب بين الأعضاء. ورحّب محمد الربعة باسم المكتب بالحضور، وطالب بأن يكون للنادي ممثل في اللجنة العليا للاتحاد، واعداً بمواكبة الفريق في الموسم المقبل، بطريقة حضارية تؤكد المكانة المرموقة للنادي.