ذهبية وبرونزيتان لقوى لبنان
أحرزت بعثة لبنان المشاركة في بطولة العرب الـ 15للشباب والشابات في ألعاب القوى ميدالية ذهبية واحدة وميداليتين برونزيتين في العاصمة الأردنية عمّان. ونالت مهى المعلم الميدالية الذهبية في سباق الـ 100 متر، بزمن وقدره 12.11 ثانية. وحّققت المعلّم ميدالية برونزية في سباق الـ 200 م بزمن 25.75 ثانية. وحصدت كريستال صانع الميدالية البرونزية في مسابقة الوثب الطويل مسجلة 5.24 أمتار. وشاركت صانع في مسابقة السباعية، وحلت في المركز الخامس محققة 3857 نقطة.

بعثة السباحة في فرنسا

وصلت بعثة لبنان للسباحة الى فرنسا للمشاركة في اللقاء الدولي الـ16 للناشئين، الذي ينظمه نادي لوهافر، في مدينة لوهافر، في 26 و27 الجاري، بمشاركة نحو400 سباح وسباحة من 25 نادياً من فرنسا واوروبا ولبنان.
وتألفت البعثة اللبنانية من 15سباحاً وسباحة من اندية الجزيرة والنجاح و«4 ب ــــ صيدا». وضمت البعثة التي رأسها نسيب صعب، محمد حسني ادارياً، ومحمد الصقر وايلينا الشامي مدربين، والسباحين: امل كنيفاتي، محمود جمعة، كارين شامي، علي بو درويش، ابراهيم الزعتري (4 ب ــــ صيدا)، ايهاب شيباني، سمير الصفح، مهى العنداري، دانيال حايك، محمد حداد، كريستينا يوسف، امير ابيض (النجاح)، محمد جراب، وراني خرسا، وليا فليفل (الجزيرة).