الشانفيل يثأر من أنيبال وفوز الحكمة على هوبس
احتاج فريق الشانفيل الى وقت اضافي قبل أن يفوز على مضيفه أنيبال زحلة 95 – 94 (28 – 18، 45 -40، 69 – 60، 90 – 90) في المرحلة الثانية من إياب «فاينال 8» بطولة لبنان لكرة السلة. وكان أفضل مسجل للشانفيل قائده فادي الخطيب بـ 30 نقطة و7 كرات حاسمة، وسجل زميله اللاعب الجديد ماركوس هايسليب 20 نقطة و10 كرات مرتدة. أما في أنيبال فقد كان ليروي هيرد 30 نقطة وجاي يونغبلود 27 نقطة. وبهذا الفوز ثأر الشانفيل لخسارته ذهاباً أمام ضيفه أنيبال.
وفي مباراة ثانية، فاز الحكمة على مضيفه هوبس 78 – 66 على ملعب مجمع المر. وكان صباح خوري من الحكمة أفضل المسجلين برصيد 24 نقطة، كما سجل براندون كرامب 23 نقطة و16 كرة مرتدة، ومن هوبس دايموند ويليامز بـ 20 نقطة.
وتختتم المرحلة اليوم بلقاء الرياضي وضيفه بيبلوس عند الساعة 18.00 على ملعب المنارة. قبل أن يسافر الرياضي الى إيران لمواجهة مهرام في تكملة لسلسلة مباريات نهائي دوري غرب آسيا حيث يتعادل الفريقان 1 - 1.

أكاديميّة بيروت إلى قبرص

يغادر فريق أكاديمية بيروت لكرة القدم، غداً الجمعة، الى قبرص للمشاركة في مهرجانها الذي يقام في أيانابا من 6 إلى 11 الجاري، وهو مخصّص لفئة الصغار (9 سنوات)، وتتنافس فيه فرق عدة من إنكلترا واليونان والبلد المضيف. ويترأس البعثة الى قبرص فادي سعادة، بينما سيكون المدرب سامر يحشوشي مشرفاً على الفريق، ويرافقهما إيلي متني معالجاً فيزيائياً، إضافة الى اللاعبين: كريم تين، ألكسندر نحاس، كريم حويك، فريد قساطلي، مارك عبود، جوزف عون، راين دباغ، براين نعوم بركات، شهنور فستكدجيان وإميل عيد.