سمّى مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف تشكيلة مؤلفة من 22 لاعباً لمواجهة فرنسا ودياً في 29 الحالي في بريمن، وقد خلت من أسماء بارزة، هي لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر الذي يعاني من تمزق في أربطة الكاحل سيبعده عن الملاعب حتى منتصف الشهر المقبل، ولوكاس بودولسكي (كولن) وبير ميرتساكر (أرسنال الإنكليزي) وماريو غوتزه (بوروسيا دورتموند) المصابين أيضاً.
وهنا التشكيلة:
- لحراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) وتيم فيزه (فيردر بريمن).
- للدفاع: دينيس أووغو (هامبورغ) وهولغر بادشتوبر وفيليب لام وجيروم بواتنغ (بايرن ميونيخ) وماتس هاملس (بوروسيا دورتموند) وكريستيان تراش (شتوتغارت) وبينيديكث هوفيديس (شالكه) ومارسيل شميلتسر (بوروسيا دورتموند) ولارس بندر (باير ليفركوزن).
- للوسط: سفين بندر (بوروسيا دورتموند) وطوني كروس وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) وماركو رويس (بوروسيا مونشنغلادباخ) وسايمون رولفس وأندريه شورله (باير ليفركوزن) وسامي خضيرة ومسعود أوزيل (ريال مدريد).
- للهجوم: ماريو غوميز (بايرن ميونيخ) وميروسلاف كلوزه (لاتسيو الإيطالي) وكاكاو (شتوتغارت).

بلوخين حتى 2014

سيبقى مدرب منتخب أوكرانيا أوليغ بلوخين على رأس الجهاز الفني لثلاثة أعوام إضافية، أي حتى مونديال 2014، بعدما مدد الاتحاد الأوكراني عقده الذي كان سينتهي بعد كأس أوروبا 2012 التي تستضيفها أوكرانيا مع بولونيا الصيف المقبل.
وأشرف بلوخين، نجم المنتخب السوفياتي السابق، على المنتخب الأوكراني سابقاً بين 2003 و2007، وقد قاده إلى الدور ربع النهائي في مونديال 2006 حيث خسر أمام إيطاليا (0-3) التي أحرزت اللقب لاحقاً.
واستقال بلوخين من منصبه في أواخر 2007؛ لأنه عدّ نفسه المسؤول عن فشل أوكرانيا في التأهل إلى نهائيات كأس أوروبا 2008 في النمسا وسويسرا، علماً بأنه أشرف سابقاً على أربعة أندية يونانية في الفترة من 1990 إلى 2002.