الثانية بين الصداقة وأول سبورتس
يحل الصداقة، حامل اللقب، ضيفاً على غريمه التقليدي في الموسمين الأخيرين أول سبورتس في مباراتهما الثانية في مجمع الرئيس لحود الرياضي في الدور النهائي لبطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات التي ستقام اليوم الثلاثاء عند الساعة السابعة مساء. ويتقدم الصداقة 1 - 0 في سلسلة النهائي، وسيتوج باللقب الفريق الذي يسبق الآخر بالفوز بثلاث مباريات من أصل خمس ممكنة.

نشاط CCPA لذوي الاحتياجات

أقامت جمعية CCPA بالتعاون مع عدد من جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة مهرجاناً رياضياً في الجامعة اللبنانية ـــــ الحدث جمع أكثر من 130 مشاركاً بنسبة 70% من ذوي الاحتياجات الخاصة و30% من الأسوياء. ويهدف هذا النشاط إلى دمج طاقات الأولاد من الفئتين لتحقيق المزيد من التفاعل في ما بينهما وتكوين صورة تبرز أهمية هذا الاندماج، وخاصةً أنّ من الضروري تحقيق الانصهار بين الفئتين لتحفيز الأولاد ذوي الاحتياجات الخاصة وانطلاقهم في المجتمع.
وتضمن المهرجان فقرات ترفيهية للأولاد المشاركين وألعاباً مختلفة، علماً بأن الجمعية قد أقامت مسبقاً مهرجاناً مماثلاً في بلدة مارون الراس في بنت الجبيل جمع أكثر من 140 ولداً من الفئتين، على أن تقيم المهرجان القادم في مدينة طرابلس خلال الفترة المقبلة.