تمكّن اورلاندو ماجيك من تحقيق فوزه الثامن هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه غولدن ستايت ووريرز 117 -109 حيث حطم دوايت هاورد رقماً قياسياً يعود الى نحو 50 عاماً في عدد محاولات الرميات الحرة في مباراة واحدة، عندما سجل 21 من اصل 39 رمية، شكّلت قسماً من النقاط الـ45 التي حصدها خلال اللقاء.وكان الرقم القياسي السابق بحوزة الاسطورة ويلت تشامبرلاين في مباراة فريقه فيلادلفيا ووريرز ضد ساينت لويس في 22 شباط 1962. اما لدى الخاسر فقد سجل مونتا إيليس30 نقطة.
وتغلب اتلانتا هوكس على تشارلوت بوبكاتس 111-81. وكان جوش سميث الافضل لدى اتلانتا برصيد 30 نقطة، ولدى الخاسر، كان لاعب الارتكاز باريون مولنز افضل مسجل بـ21 نقطة. وخاض هوكس المباراة من دون نجمه ولاعب ارتكازه آل هارفورد الذي تعرض لتمزق في اربطة كتفه في المباراة السابقة ضد انديانا بايسرز، ما سيبعده نحو ثلاثة اشهر عن الملاعب.
وعن اصابة هارفورد، قال سميث: «انه خبر مدمّر، لقد سمعته في الاذاعة خلال قدومي الى المباراة. انه حقاً مدمّر».
واوقف ممفيس غريزليس سلسلة انتصارات نيويورك نيكس وهزمه 94-83، في مباراة تعرّض فيها نجم نيكس كارميلو انطوني لإصابة في كاحله.
وكان رودي غاي افضل مسجل للفائز بـ26 نقطة، فيما سجل انطوني 14 نقطة في 20 دقيقة قبل اصابته، واكتفى اماري ستودماير بتسجيل 6 نقاط في 20 دقيقة ايضاً، ولم ينجح في تعويض خروج «ميلو».
وقال انطوني بعد المباراة انه شعر بالألم في كاحله، ولا يعرف ما اذا سيكون جاهزاً لخوض المباراة المقبلة ضد اوكلاهوما سيتي ثاندر.
وفي مباراتين أخريين، ألحق ميلووكي باكس الخسارة التاسعة بديترويت بيستونز 102-93 في مباراة سجل فيها لاعب ارتكاز نيكس غريغ مونرو 32 نقطة، وتغلب كليفلاند كافالييرز على فينيكس صنز 101-90.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت بوبكاتس - ديترويت بيستونز، تورونتو رابتورز - انديانا بايسرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - واشنطن ويزاردز، بوسطن سلتيكس - شيكاغو بولز، هيوستن روكتس - ساكرامنتو كينغز، نيو اورليانز هورنتس - مينيسوتا تمبروولفز، دالاس مافريكس - ميلووكي باكس، سان انطونيو سبرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، فينيكس صنز - نيوجيرسي نتس، دنفر ناغتس - ميامي هيت، لوس انجلس لايكرز - كليفلاند كافالييرز.