فوز التضامن بيروت والنبي شيت في الكأس
أقيمت أمس مباراتان ضمن الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم حيث فاز التضامن بيروت على الخيول 4 - 1 على ملعب النجمة، كما فاز النبي شيت على الأهلي النبطية 1 - 0 على ملعب العهد. وتأجلت مباراة حركة الشباب والشباب الغازية التي كان من المفترض أن تقام على ملعب الصفاء الى موعد لاحق بسبب عدم قدرة لاعبي الحركة على الحضور الى المباراة نظراً للأوضاع الأمنية في طرابلس.
من جهة أخرى، قررت لجنة الانضباط في الاتحاد اللبناني تغريم ناديي السلام والنجمة مبلغ 500 ألف ليرة لكل منهما، نتيجة تصرفات جمهورهما في اللقاءين بين السلام والراسينغ، والنجمة مع الصفاء ضمن الأسبوع السادس. وأوقفت اللجنة لاعب السلام عمر الحسين ثلاث مباريات لاعتدائه على الحكم، وزميله محمود الزغبي مباراة واحدة لنيله الإنذار الأصفر الثالث، وكذلك إيقاف لاعب طرابلس عمار زكور لسبب عينه.

بطولة لبنان للجودو الأحد

ينظم الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بطولة السفارة اليابانية للوزن المفتوح لعام 2013 للذكور والاناث يوم الاحد في مقر الاتحاد المؤقت بنادي بودا- ادما اعتبارا من الساعة 10.30 صباحاً، برعاية السفارة اليابانية في بيروت وبحضور السفير الياباني سييشي أوتسوكا واركان السفارة.
ودعا الاتحاد الاندية، اللاعبين واللاعبات من مختلف الاعمار والفئات، ومحبي لعبة الجودو الى متابعة هذه البطولة الهامة التي تعتبر قمة البطولات والى حيث ستكون الحماسة قوية والتنافس شديداً لاحتلال المراكز الاولى التي سينال الفائزون فيها هدية تقديرية مقدمة من السفارة اليابانية.