مايكل جوردان: أنا أفضل من ليبرون جيمس
قال «أسطورة» كرة السلة الأميركية مايكل جوردان إنه لو كان يلعب في نفس حقبة النجمين الحاليين لدوري المحترفين ليبرون جيمس وكوبي براينت لتفوّق على الأول وجهاً لوجه في مباراة فردية، ولخسر على الأرجح أمام الثاني لأنه «سرق جميع حركاتي».
وجاء تصريح جوردان في فيديو ترويجي ترافق مع إطلاق لعبة «ان بي 2 كاي 2014» أمس ويتحدث فيه عن لاعبين من حقبات مختلفة كان يتمنى مواجهتهم في ذروة عطائه، أي في التسعينيات حين قاد شيكاغو بولز للفوز بلقب الدوري ست مرات. واعتبر جوردان أنه كان بإمكانه الفوز على كل من دواين وايد (ميامي هيت حالياً) وكارميلو أنطوني (نيويورك نيكس) والنجوم السابقين جوليوس إيرفينغ وإيلجين بايلو وجيري وست، إضافة الى ليبرون جيمس.
ورد براينت على جوردان في حسابه على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، قائلاً: «إنه مفعول أحجار الدومينو...سرقت بعض حركاته...الجيل الحالي سرق بعض حركاتي».

بويول يعود إلى التمارين

خاض لاعبو برشلونة الإسباني أمس مراناً خفيفاً عقب وصولهم من اسكوتلندا بعد مباراتهم مع سلتيك (1-0) في المرحلة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وقد خاض القائد كارليس بويول، الذي يسعى إلى التعافي من إصابته، المران الجماعي مع باقي الفريق في اليوم الذي يحتفل فيه بمرور 14 عاماً على أول مشاركة له مع الفريق الأول للنادي الكاتالوني.