المرحلة الاولى في دوري الفوتسال
يُفتتح الموسم الجديد في دوري كرة القدم للصالات الليلة الساعة 22.00 بمباراة واحدة تجمع بين الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة القديس يوسف على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود، الذي يستضيف ثلاث مباريات اخرى في هذه المرحلة في التوقيت عينه، اذ يلعب الجمعة، طرابلس الفيحاء مع الشويفات، ويلتقي السبت، بلدية الغبيري مع بنك بيروت، بينما يلعب الاحد بلدية حارة حريك مع الجيش. كذلك يلتقي الاحد (22.00) الصداقة مع مؤسسة الربيع على ملعب الاول، حيث ستختتم المرحلة الاثنين (22.00) بمباراة الحلوسية والجامعة الاميركية للثقافة والتعليم.

السعدي لم يغادر الصفاء

نفت إدارة نادي الصفاء الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام حول سفر المدافع علي السعدي الى الاردن للانتقال الى فريق الرمثا. وذكرت الادارة في بيان لها: «إن اللاعب موجود في بيروت ولم يغادرها إطلاقاً، وهو يتابع تمارينه يومياً مع زملائه على ملعب الفريق، ولا صحة إطلاقاً لاحترافه في الخارج».

كيروز عضواً في لجنة مجموعة الدول الصغيرة

شارك الاتحاد اللبناني للتزلّج في الجمعية العمومية لمجموعة الدول الصغيرة في الاتحاد الدولي المعقودة في قبرص والبالغ عددها عشرين دولة. ومثّل الاتحاد اللبناني الرئيس شربل سلامة والأمين العام وعضو اللجنة الأولمبية فريدي كيروز . وأصبح كيروز عضواً في اللجنة التنفيذية التي تم انتخابها.