لم يفرّط لوس أنجلس كليبرز بفرصة خوضه المباراة الثانية على أرضه في سلسلة مواجهاته مع ممفيس غريزليس، ضمن «بلاي أوف» دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فتقدّم عليه 2-0، بفوزه بفارق سلة واحدة 93-91. وكان صانع الألعاب كريس بول وراء هذا الفوز اللافت لكليبرز الذي خرج بالتالي فائزاً من المباراتين الأوليين اللتين خاضهما على أرضه. وسجل بول سلة الفوز لفريقه قبل عشر من الثانية على انتهاء الوقت الأصلي، منهياً اللقاء كأفضل مسجل في فريقه برصيد 24 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة و4 متابعات، فيما أضاف بلايك غريفين 21 نقطة مع 8 متابعات و4 تمريرات حاسمة. وكان مايك كونلي أفضل لاعبي ممفيس بتسجيله 28 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة. وفي المنطقة الشرقية، أصبح شيكاغو بولز أول فريق في الـ«بلاي أوف» هذا الموسم يخرج فائزاً من مباراة خارج ملعبه وذلك بتغلبه على مضيفه بروكلين نتس 90-82، فارضاً التعادل في سلسلة مواجهاتهما 1-1. وتجاوز خمسة من لاعبي فريق المدرب طوم ثيبودو حاجز العشر نقاط، وكان أفضلهم البريطاني لوول دانغ بتسجيله 15 نقطة مع 10 متابعات و4 تمريرات حاسمة، وأضاف كل من كارلوس بوزر وكيرك هاينريش 13 نقطة مع 12 متابعة للأول و5 تمريرات حاسمة للثاني، وكل من الفرنسي يواكيم نواه الذي تحامل على أوجاعه بسبب إصابة في قدمه، ونايت روبنسون 11 نقطة مع 10 متابعات للأول.
أما بالنسبة إلى بروكلين الذي ينتقل الى ملعب «يونايتد سنتر» في المباراتين الثالثة والرابعة، فكان بروك لوبيز الأفضل بتسجيله 21 نقطة مع 5 متابعات، وأضاف جو جونسون 17 نقطة مع 4 متابعات و4 تمريرات حاسمة، فيما اكتفى ديرون وليامس بـ 8 نقاط مع 10 تمريرات حاسمة و4 متابعات بعدما نجح في تسديدة واحدة فقط طيلة المباراة من أصل 9 محاولات.
وهذا برنامج مباريات اليوم: ميامي هيت - ميلووكي باكس (يتقدّم ميامي 1-0)، نيويورك نيكس - بوسطن سلتيكس (يتقدّم نيويورك 1-0)، دنفر ناغتس - غولدن ستايت ووريرز (يتقدّم دنفر 1-0).