الجيش اللبناني بطل سلاح الحسام


احتفظ فريق الجيش اللبناني (أ) المؤلف من محمود علي احمد، شفيق الخوري، رائد بو كروم وزياد جلبوط بلقب بطولة لبنان في سلاح الحسام للفرق الذي كان قد أحرزها العام الفائت والتي نظّمها هذا العام الاتحاد اللبناني للمبارزة على ملعب مجمّع الرئيس إميل لحود، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الجيش اللبناني (ب) المؤلف من بهيج شرانق، طانيوس النجار، جان صبيح وربيع وهبه بنتيجة (45-35).

ونال فريق المون لاسال (أ) المؤلف من فرانك-ماتياس كونترمان وعماد نحاس، ورولان سرنوك، وجو غريّب، وفريق المون لاسال (ب) المؤلف من انطوان العنيسي، توفيق شاهين، خليل بو خليل، وكارل بو خليل، الميدالية البرونزية.

هوبس واينرجي في نهائي دورة غريّب

تأهل فريقا هوبس واينرجي الى نهائي دورة المرحوم انطوان غريب الثانية بكرة السلة لمواليد 2000-2001، حيث يتنافسان على اللقب يوم الاحد المقبل على ملعب مجمع ميشال المر. هوبس تمكن في الدور نصف النهائي من الفوز على هومنتمان بفارق كبير وصل الى 32 نقطة (60-28).
وفي نصف النهائي الثاني فاز اينرجي على الشانفيل بفارق 23 نقطة (52-29).

16 ميدالية لجامعة USJ

حقّقت جامعة القديس يوسف انجازاً دوليّاً بإحرازها 16 ميداليّة في بطولة أوروكوميّاس مدريد 2014. وكانت جامعة القديس يوسف التي شاركت في دوليات موسكو، اليونان وروما قبل زيارة مدريد وجمعت 7 ميداليات: اثنتين في موسكو عبر فريقي كرة السلة للرجال وكرة الطائرة الشاطئية للرجال، ثلاث ميداليات في اليونان عبر فرق كرة السلة سيدات كرة الطائرة رجال وكرة القدم للصالات سيدات، وميداليتين في روما عبر فريقي كرة اليد رجال وكرة الطاولة المختلط.