برديتش يقترب من نصف نهائي الماسترز
تغلب التشيكي توماس برديتش المصنف سادساً على الكرواتي مارين سيليتش 6-3 و6-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن بطولة الماسترز لكرة المضرب في لندن، وأنعش آماله بالتأهل الى نصف النهائي. وسيضمن برديتش التأهل الى دور الاربعة في حال فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في الجولة الاخيرة، بينما فقد سيليتش أي فرصة للتأهل.

إعادة تفعيل الموقع الإلكتروني لشوماخر

ذكرت المتحدثة باسم عائلة بطل العالم للفورمولا 1 السابق الألماني ميكايل شوماخر، سابين كيهم، أن الموقع الرسمي للأخير سيعاد تفعيله اليوم بمناسبة العيد العشرين لأول لقب عالمي أحرزه في بطولة العالم للفورمولا 1.
وقالت كيهم: «في العيد العشرين للقبه العالمي الاول سنعيد تفعيل صفحة ميكايل. نأمل منح مساحة لمشجعيه من العالم أجمع الذين لم تتقلص عاطفتهم بعد الحادث الذي تعرض له».

إصابة فيراتي تعيده إلى فرنسا

تعرض لاعب باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، لإصابة بالعضلة المقربة اليسرى ترك على أثرها معسكر منتخب بلاده عائداً الى فرنسا، بحسب ما ذكر الاتحاد الايطالي.

أبيدال إلى برشلونة مجدداً

ذكرت تقارير إسبانية أن مدافع أولمبياكوس اليوناني، الفرنسي إيريك أبيدال، سيعود إلى برشلونة مجدداً كمدير رياضي لمدارس كرة القدم في «البرسا». وأشارت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» أن أبيدال وافق على العرض الذي كان قد قدّمه إليه مجلس إدارة برشلونة عام 2013.