تعملق ستيفن كوري في صفوف غولدن ستايت ووريرز بتسجيله 50 نقطة في 35 دقيقة، وساهم في الفوز التاسع لفريقه هذا الموسم أمام ضيفه أتالانتا هوكس (127-113)، فيما حقّق الصربي نيكولا يوكيتش «تريبل دابل» ليعود ويُطرد في فوز فريقه دنفر ناغتس على ضيفه ميامي هيت (113-96) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وفي المباراة الأولى، بات كوري أوّل لاعب يصل إلى حاجز الـ 50 نقطة هذا الموسم ليقود ووريرز إلى فوزه التاسع في 10 مباريات معزّزاً صدارته للمنطقة الغربية. وهي المرة العاشرة التي يسجل فيها كوري، البالغ 33 عاماً، 50 نقطة في مسيرته، متجاوزاً الأسطورة ويلت تشامبرلاين ليصبح أكبر لاعب في «أن بي آيه» يسجل هذا القدر من النقاط إضافة إلى 10 تمريرات حاسمة، علماً أن لاعب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ولوس أنجليس ليكرز السابق حقّق هذا الإنجاز في سن الـ31 عاماً.وعلى ملعب بال أرينا في دنفر، قاد العملاق الصربي يوكيتش فريقه ناغتس للفوز على هيت بتحقيقه «تريبل دابل» هي الأولى له هذا الموسم مع 25 نقطة و15 مرتدة و10 تمريرات حاسمة، قبل أن يُطرد أواخر المباراة. وبات يوكيتش مهدداً بالإيقاف على خلفية رده على لاعب هيت ماركيف موريس ودفعه في ظهره ما أدى إلى سقوطه أرضاً وتدخل الطاقم الطبي، ليطردا معاً.
وعلى ملعب يونايتد سنتر في شيكاغو وأمام 19.400 متفرج، أنهى ديمار ديروزان سلسلة من 5 انتصارات متتالية لضيفه بروكلين نتس بقيادة فريقه شيكاغو بولز للفوز عليه (118-95). وأعاد ديروزان صاحب 28 نقطة فريقه إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين توالياً أمام فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.
وفي فيلادلفيا، سجّل جوليوس راندل 31 نقطة والتقط 12 مرتدة في مباراة فوز فريقه نيويورك نيكس على مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز (103-96). ومن جهته أنهى ليكرز سلسلة من خسارتين توالياً بفوزه على تشارلوت هورنتس (126-123) بعد تمديد الوقت.