بعثة البارلمبية الى الأردن
غادرت بعثة اللجنة البارالمبية لكرة الطاولة الى الاردن للمشاركة في بطولة «الوطني السابعة» الدولية التي تقام في عمان، على أن تعود في 16 نيسان. وتألفت البعثة من رضوان الرفاعي إدارياً ولارا كجه باشيان مدرباً، ومن اللاعبين: ايلي الرحباني (فئة 3) وأحمد أبو هاشم (فئة 5).

إدارة الأعمال يتصدّر دوري ميني فوتبول اللبنانية

بلغ دوري الميني فوتبول في الجامعة اللبنانية – الفرع الثاني مرحلته الأخيرة، وتقررت إقامتها في 20 أيار المقبل.
وتخوض منافسات البطولة التي انطلقت في مطلع آذار الماضي على ملاعب بلدية بيروت – جسر الواطي، فرق 6 كليات هي: إدارة الأعمال، الهندسة، العلوم الطبية، الحقوق، الآداب والزراعة. ويتصدّر فريق إدارة الأعمال الترتيب بـ9 نقاط (3 انتصارات وخسارة واحدة)، يليه الحقوق بفارق الأهداف، ثم الهندسة (7 نقاط) وله مباراة مؤجلة مع العلوم.
كذلك يتصدّر ايليو أبو جودة (الحقوق) ترتيب الهدافين بـ7 أهداف، أمام أمين فاضل (العلوم) بـ5 أهداف، وإيلي نصار (إدارة الأعمال) بـ4 أهداف.
إلى ذلك، أحرز طانيوس نصر وأراز تالكاجيان ويوسف صليبي ألقاب كرة الطاولة والشطرنج في الدورة التي نظمتها كلية الحقوق – جل الديب، بمشاركة متبارين ومتباريات من كليات العلوم (الفنار وعمشيت) وإدارة الأعمال والفنون.
في كرة الطاولة، تغلّب نصر (إدارة الأعمال) على زميله شربل صوان بنتيجة 3 – 1. وفازت تالكاجيان (العلوم) على سيليست طنوس (العلوم) بنتيجة 3 – 0. وحسمت المواجهة المباشرة فوز صليبي (العلوم) بالمركز الأول في الشطرنج، على حساب دوري فاخوري (العلوم)، بعدما جمع كل منهما 4 نقاط.