«نحن نركض وأنتم تتبرعون»


في مبادرة لتوفير علاج طفل مصاب بمرض السرطان، وبرعاية وزير الصحة وائل أبو فاعور، سيجتاز ثمانية عدائين مسافة 210 كلم على طول الساحل اللبناني ركضاً في الفترة الواقعة بين 7 و11 أيار المقبل بمعدل 42 كلم يومياً بالتعاون مع «مركز سرطان الأطفال في لبنان» (CCCL) تحت شعار «نحن نركض وأنتم تتبرعون». وستجري عملية الانطلاق من الناقورة (الجنوب) في السابع من أيار المقبل.

والعداؤون الثمانية هم: علي قضامي، عماد لادقاني، جورج حويك، خضر بدران، محمد مرهمو، جهاد الاشقر، ربيع فرسون ومارك جبران.
هذا وسيُعلَن الحدث الرياضي وتفاصيله خلال مؤتمر صحافي سيعقد عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الجمعة 11 الجاري في فندق فينيسيا (بيروت)، بحضور المنظمين ومسؤولي الشركات الراعية واتحاد ألعاب القوى ورجال الصحافة والإعلام.


الشباب بطل بيروت في كرة الطاولة

أحرز نادي الشباب الرياضي بطولة العاصمة بيروت للدرجة الثانية في كرة الطاولة لفرق الرجال بفوزه بأربع مباريات دون أيّ خسارة، حيث فاز على كل من هومنمن بيروت 3 - 0، وعلى الرفاه بيروت 3 - 2، وعلى القلب الأقدس 3 - 0 وعلى العهد 3 - 1، الذي حلّ في المركز الثاني بفوزه على القلب الأقدس 3- 2، وعلى الرفاه بيروت 3-1، وعلى هومنمن بيروت 3 - 0. وحلّ في المركز الثالث القلب الأقدس بفوزه في مباراته الأخيرة على هومنمن بيروت بنتيجة 3 - 1. أشرف على البطولة نائب رئيس الاتحاد أحمد عرقجي، الذي وزّع الكؤوس والميداليات على الفائزين.