لم يتأخر بطل العالم في سباقات سيارات الفورمولا 1، الألماني سيباستيان فيتيل، سائق «ريد بُل رينو»، في نفي ما تردد في الآونة الأخيرة عن نيته شراء حلبة «نوربرغرينغ» في بلاده التي تعاني من ضائقة مادية. وجاء النفي على لسان المتحدثة باسم «سيب»، بريتا روسكي، التي قالت: «لا صحة لهذه الشائعة».
تجدر الاشارة الى ان مالك الحقوق التجارية في الفئة الأولى، البريطاني بيرني إيكليستون، تراجع عن فكرة الاستحواذ على الحلبة.

يذكر أن جائزة ألمانيا الكبرى هذا العام تستضيفها حلبة «هوكنهايم».
من جهة اخرى، سار روب سميدلي، مهندس السباقات في فيراري سابقاً، على خطى السائق البرازيلي فيليبي ماسا وانتقل الى فريق ويليامس حيث سيتولى منصب رئيس وحدة الأداء. وقال ويليامس إن سميدلي، الذي حولته المحادثات التي كان يجريها عبر أجهزة الاتصال مع ماسا خلال السباقات الى واحد من الشخصيات المعروفة في الفورمولا 1، سيبدأ العمل مع الفريق قبل انطلاق جائزة البحرين الكبرى في نيسان المقبل. وكان من المتوقع أن ينتقل المهندس البريطاني الى ويليامس بعد ماسا حيث تربطه علاقة عمل قوية مع السائق البرازيلي.
وكان ماسا انتقل الى الفريق من «سكوديريا فيراري» في نهاية 2013.
وسيعمل اندرو مردوك كمهندس للسباقات مع ماسا هذا العام، وكان سبق له العمل مع السائق الفنزويلي باستور مالدونادو.
كذلك أعلن ويليامس عن انضمام ريتشارد لوكوود من فريق ماروسيا كرئيس لوحدة استراتيجية السباقات.
وقال المدير التقني، بات سيموندس، إن التعيينات الأخيرة تعكس عزم بطل الفورمولا 1 السابق على تعزيز حظوظه بعد موسم مخيب في 2013، حيث احتل ويليامس المركز التاسع في الترتيب العام بخمس نقاط فقط.