بين طريق المطار ومطعم مانهاتن في شارع الحمرا، كانت كرة القدم اللبنانية حاضرة بقوة حيث عقدت إدارة نادي العهد مؤتمراً صحافياً في مقر النادي على طريق المطار، تلاه مؤتمر ثانٍ لرئيس نادي الأنصار نبيل بدر في المطعم. الاعتراض على التحكيم وتنظيم المباريات مع غياب القوى الأمنية، إضافة الى تقصير الاتحاد، أمور كانت مشتركة بين المؤتمرين.
في العهد، تحدث رئيس النادي تميم سليمان الى ما سبق ورافق وأعقب مباراة الفريق مع النجمة في الأسبوع الأخير من ذهاب الدوري اللبناني لكرة القدم.
المؤتمر الذي حضره أيضاً رئيس نادي النبي شيت أحمد الموسوي وأمين سر نادي العهد محمد عاصي حظي بمواكبة إعلامية كبيرة، دعا خلاله سليمان الاتحاد اللبناني الى عدم تثبيت نتيجة المباراة وإحالتها الى لجنة للتحقيق بملابساتها قبل اتخاذ أي قرار بشأنها.
واعتبرت إدارة العهد أن حكم المباراة الرئيسي علي رضا كان متآمراً، بحيث أصبحت قراراته موضع طعن وخسر صفته الحيادية.
ودعا سليمان الاتحاد الى تطبيق نظامه الداخلي على ما حدث في المباراة ولا سيما المادة 1-6. كذلك دعا لجنة الحكام الى أن يكون معيار الكفاءة والقدرة على التحكيم تحت الضغط أساساً للتعيين والنزاهة في قيادة المباريات حفاظاً على ثقة النوادي بطاقم التحكيم اللبناني.
كما دعا سليمان عائلة كرة القدم اللبنانية الى التصدي لظاهرة البلطجة الممنهجة التي يمارسها البعض لأن النتائج المحتومة لهذه السياسة هي تدمير كرة القدم اللبنانية.
بعده بساعة، كان لرئيس الأنصار نبيل بدر كلام كثير حول الأخطاء التحكيمية التي تعرّض لها ناديه، حيث استعرض تلك الأخطاء من دون التطرق الى الأخطاء التي استفاد منها. وتطرّق بدر أيضاً الى تقصير الاتحاد في التنظيم وتأمين حضور القوى الأمنية. لكن رئيس نادي الأنصار لم يتطرّق الى واقع فريقه فنياً وجماهيرياً فانحصر الحديث عن الحكام والاتحاد من دون الحديث عن البيت الداخلي الذي قد يحتاج الى مؤتمر صحافي مخصص لذلك. وأكّد بدر استمراره برئاسة نادي الأنصار إنما بشكل مدروس أكثر لناحية الميزانية بانتظار إيجاد حلول لمشاكل اللعبة.
وكان لافتاً حضور رئيسي العهد والنبي شيت سليمان والموسوي، إضافة الى أمين سر نادي العهد محمد عاصي.