قَلَب الزمالك تخلفه أمام فريق الاتصالات من 0 ـــــ 2 إلى فوز 4 ـــــ 2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكره القدم. وارتفع رصيد الزمالك إلى 10 نقاط، وصعد إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الاتصالات. وسجل أهداف الزمالك الغاني أغوغو (45)، محمود فتح الله من ركلة جزاء (67)، مصطفى جعفر (79) ومحود سمير (90). وللاتصالات وائل شيتوس (4) وطارق السيد (44). هذا ويلعب اليوم الزمالك مع الترسانة، والإسماعيلي مع الأهلي، وغزل المحلة مع حرس الحدود في مباريات مؤجلة من المرحلة الخامسة. وتُقام المباريات (الساعة 22:30).
الدوري القطري

قاد خلفان إبراهيم فريقه السد إلى الفوز على الغرافة حامل اللقب 2ـــــ1، السبت، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم، فيما سجل الغيني باسكال فيندونو المنتقل إلى السد أول أهدافه في مشاركته الأولى.
وتقدم الغرافة بهدف البرازيلي فرنانداو (19)، وأدرك فيندونو التعادل (38) قبل أن يسجل خلفان إبراهيم هدف الفوز (59) بعد مشاركته في بداية الشوط الثاني. وأهدر البرازيلي فيليبي جورج ركلة جزاء للسد (32) حيث نجح عبد العزيز علي حارس الغرافة في التصدي لها وتحويلها إلى ركنية. وصادف الغرافة سوء حظ كبير بتصدي العارضة لكرتي السويسري هاكان ياكين (15) والبرازيلي فرنانداو (90).
واستعاد السد الصدارة بالفوز الثالث على التوالي بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق الأهداف أمام الريان الثاني وأم صلال الثالث، فيما بقي الغرافة الذي مني بالخسارة الأولى، في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.