strong>تقام الليلة وغداً مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يخوض ريال مدريد حامل اللقب مباراة سهلة مع سبورتينغ خيخون، كما يلعب إنتر ميلان بطل إيطاليا مباراة سهلة أمام ليتشي في المرحلة الرابعة أيضاً
يسعى ريال مدريد إلى تحقيق فوزه الثالث توالياً عندما يستضيف خيخون على ملعب «سانتياغو برنابيو». ولفت المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين الأنظار في المباريات الثلاث الأولى وبات ينافس على مركز أساسي في التشكيلة، وخصوصاً في ظل تراجع مستوى قائد الفريق راوول غونزاليس. وكان خيخون الذي لا يملك أي نقطة بعد ثلاث مباريات قد تعرّض لخسارة قاسية أمام برشلونة 1-6 الأحد الماضي، وهو سيحاول تحاشي دخول مرماه مهرجان أهداف آخر.
ويستضيف برشلونة ريال بيتيس على ملعب «نو كامب».
واعترف المدرب جوسيب غوارديولا الذي حقق فريقه فوزه الأول في ثلاث مباريات الأحد الماضي بوجود ضغوط، وقال في هذا الصدد: «عندما تقود فريقاً عريقاً مثل برشلونة فإن الضغوط موجودة دائماً، فإذا فزت يعدّ هذا الأمر واجباً عليك، أما إذا خسرت فأنت المسؤول الوحيد».
وهنا البرنامج (بتوقيت بيروت):
- الأربعاء:
برشلونة ـ ريال بيتيس (21.00)
فياريال ـ راسينغ سانتاندر (21.00)
اوساسونا ـ ديبورتيفو لا كورونيا (21.00)
خيتافي ـ اتلتيكو مدريد (22.00)
ريال مدريد ـ خيخون (23.00)
اشبيلية ـ اسبانيول (23.00)
- الخميس:
ملقة ـ فالنسيا (21.00)
بلد الوليد ـ الميريا (21.00)
ريكرياتيفو ـ اتلتيك بلباو (21.00)
مايوركا ـ نومانسيا (21.00)

إيطاليا
يواجه انتر ميلان اختباراً سهلاً امام ليتشي على ملعبه «سان سيرو».
ويتوقع أن يريح مدرب إنتر البرتغالي جوزيه مورينيو بعض لاعبيه الأساسيين بهدف ادّخار جهودهم لمباراة الدربي ضد ميلان الأحد المقبل وعلى رأسهم المهاجم السويدي المتألق زلاتان إبراهيموفيتش الذي يعاني إصابة طفيفة في الركبة، ما سيفتح المجال أمام البرازيلي أدريانو للّعب أساسياً.
ويلعب يوفنتوس مع كاتانيا على الملعب الأولمبي في تورينو.
وتعرّض «اليوفي» لضربة قوية تمثّلت بإصابة مهاجمه الفرنسي دافيد تريزيغيه في الركبة وسيغيب على أثرها لفترة تراوح بين ثلاثة أشهر وخمسة عن الملاعب. لكن يوفنتوس قد لا يتأثر بغيابه إذا واصل المهاجم البرازيلي اماوري هزّ الشباك كما فعل عندما سجل هدفي الفوز ضد أودينيزي وكالياري.
في المقابل، يأمل ميلان أن يواصل صحوته ويحقّق فوزه الثاني على التوالي عندما يحلّ ضيفاً على ريجينا.
وكان ميلان قد خسر مباراتيه الأوليين في الدوري قبل أن ينتفض ضد لاتسيو الأحد الماضي ويلحق به خسارة ثقيلة 4-1 في مباراة تألّق فيها صانع ألعابه البرازيلي كاكا العائد بعد إصابة أبعدته عدة أشهر عن الملاعب.
وهنا البرنامج:
اتالانتا ـ كالياري (21.30)
بولونيا ـ اودينيزي (21.30)
كييفو ـ تورينو (21.30)
جنوى ـ روما (21.30)
انترميلان ـ ليتشي (21.30)
يوفنتوس ـ كاتانيا (21.30)
لاتسيو ـ فيورنتينا (21.30)
نابولي ـ باليرمو (21.30)
ريجينا ـ ميلان (21.30)
سيينا ـ سمبدوريا (21.30).
(أ ف ب)


600 مباراة لزانيتي