يلتقي الأهلي مع الشباب في قمة مباريات المرحلة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم التي تقام اليوم الخميس.فبعد سداسية الشباب في العام الماضي وما رافقها من أحداث، يلتقي الفريقان مجدداً في مرحلة مبكرة من الموسم الجديد.
ونظراً إلى الرغبة المشتركة في الفوز، فإن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، مع أن الشباب يعدّ الطرف الأفضل من الناحية الفنية والمعنوية، ويبقى الأقرب إلى الفوز في ظل تكامل صفوفه، على عكس الأهلي الذي يعاني من غياب بعض العناصر الأساسية، فضلاً عن عدم جهوزية البعض الآخر.
وتعدّ المباراة في غاية الأهمية للفريقين، حيث يتطلع كل منهما إلى حصد النقاط الثلاث رغم تباين الطموح بينهما. فالأهلي يسعى إلى تحقيق فوزه الأول بعد خسارته في المرحلة الماضية أمام النصر، والشباب يتطلع إلى اقتناص النقاط والبقاء في الصدارة.
ويسعى الهلال حامل اللقب إلى تحقيق فوزه الثاني عندما يستضيف فريق الرائد. ويحل فريق الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على الوطني، ويلعب أيضاً في هذه المرحلة الوحدة مع النصر، والاتفاق مع الحزم، ونجران مع أبها.
الدوري القطري
يشهد الدوري القطري لكرة القدم مواجهات صعبة وقوية في المرحلة الثانية التي تنطلق غداً الخميس، وذلك بسبب النتائج غير المتوقعة التي شهدتها المرحلة الأولى وأدّت إلى انتصارات ضخمة وإلى سقوط فرق كان من المتوقع أن تبدأ بقوة.
وتفتتح المرحلة اليوم الخميس، فيلتقي قطر مع السيلية، والوكرة مع السد، وتستكمل غداً، فيلعب أم صلال مع الخريطيات والريان مع الخور، وتختتم بعد غدٍ السبت بلقاء قوي بين العربي والغرافة حامل اللقب.