نصف الماراتون لآسيل وعواضة
نظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى سباق نصف الماراتون (جبيل ـــ عمشيت ـــ جونية) برعاية جمعية ماراتون بيروت، وشارك فيه 70 عدّاءً وعدّاءة، وأعطى إشارة الانطلاق رئيس بلدية جبيل زخيا صليبا، فيما كان عند نقطة الوصول جوزف فياض (ممثل بلدية جونية). وفي النتائج، تصدّر حسين عواضة فئة الرجال، غنى آسيل (السيدات)، ميراي مطر (قدامى السيدات)، مصطفى داوود (قدامى الرجال)، مروان عرابي، جوي فاخوري، ميشال مسلّم، مانويل أزميريليان، عادل عرقجي وتميم رهيف. وختاماً، وزّعت الميداليات على الفائزين.

مخشّن ودمّر والدّنا أبطال الفروسيّة

اختتم الاتحاد اللبناني للفروسيّة منافسات بطولة لبنان العامة لفئات الكبار والناشئين والأولاد، التي امتدت لثلاثة أيام (24 و25 و26 الجاري) على مرمح نادي فالي كلوب ـــ عينطورة، وجاءت النتائج كالآتي:
فئة الكبار: 1 ـ نادين مخشّن، 2 ـ مليح الدّنا، 3 ـ نجيب شامي.
الناشئون: 1 ـ شيرين دمّر، 2 ـ جاسمين بوسون، 3 ـ لين شمعون.
الأولاد: 1 ـ جاد الدّنا، 2 ـ منيا حداد، 3 ـ لوانا مجدلاني.

انتخابات التنس في 20 ت2

قرّرت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للتّنس في جلستها، إجراء انتخابات اللجنة الإدارية الجديدة عند الساعة الخامسة من عصر الخميس 20 تشرين الثاني في مقرّ النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك. تُقدّم طلبات الترشيح في مقرّ الاتحاد الكائن في سنتر «بنبوك» (البوشرية) يوميّاً بين الساعة التاسعة صباحاً والثانية بعد الظهر. وحُدّدت آخر مهلة للترشّح عند الساعة الواحدة من ظهر الخميس 13 تشرين الثاني.

دوري «اكستريم» الكروي للمدارس

ينظّم نادي اكستريم الرياضي بطولة مدرسيّة في كرة القدم (من 2 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول المقبل)، بمشاركة عدد من المدارس التي تعنى بلعبة كرة القدم، وأبرزها: مدرسة بيروت الحديثة، الأهلية، التراث، المروج، الشويفات الدولية، الإيليت،A H S ـــ عرمون والمدرسة الإنجيلية اللويزة. ويشرف على الدوري المدرسي نخبة من المدربين العاملين في التعليم الرياضي، وسيقود المبارايات حكّام متخصّصون.

سعد في «اكسترا تايم»

يحل لاعب نادي النجمة الأردني خالد سعد ضيفاً على برنامج «اكسترا تايم» الذي يقدّمه الزميل محمد حدادة عبر شاشة «الجديد» اليوم (6،30 مساءً). وتتضمن الحلقة ملخّصات عن مباريات الأسبوع الثالث، ومباراة الأنصار مع وفاق سطيف الجزائري ضمن دوري أبطال العرب، إضافة إلى تطوّرات قضية اللاعبين الأجانب الذين تمّ شطبهم عن اللوائح.