حقق فريق الراسينغ فوزاً أوّل على ضيفه السلام زغرتا بثلاثة أهداف لهدف، في لقاء أمس، على ملعب جونية البلدي بحضور جمهور «مجاني» جمع حوالى 300 متفرّج، خارج عن قرار المنع الرسمي. تفوّق لاعبو الراسينغ معظم فترات اللعب وعرفوا كيف يستغلّون ثغراً في دفاع السلام، وأقلقت تحركات علي حمية وربيع أبو شعيا في الوسط خط الدفاع الزغرتاوي خلف ثلاثي الهجوم: دونالد، بيتر بروسبر والفلسطيني وسيم عبد الهادي، ولم يتأخر الهادي في افتتاح التسجيل عبر كرة عرضية رفعها محمد مطر إلى داخل المنطقة فسددها دونالد رأسية في القائم الأيمن، وتابعها عبد الهادي في شباك جورج صادق (7). ولم يتحرّك لاعبو السلام بالشكل المطلوب، فتعطلت هجماته القليلة عند خط دفاع الراسينغ.
وضاعف ربيع أبو شعيا النتيجة لفريقه عندما تلاعب بدفاع السلام وسدّد من مشارف المنطقة أرضية في الزاوية (49)، وعزّز عبد الهادي النتيجة عندما خطف الهدف الثالث من كرة عرضية لعلي حمية برأسه خلفية على يسار الحارس صادق (58). ومع تراخي الراسينغ سجل السلام هدفه الوحيد بكرة مرّرها محسن ناصيف بينية إلى برنس فسدّدها قوية في الزاوية البعيدة على يسار الحارس زياد الصمد.
■ قاد المباراة بنجاح الحكم علي صباغ مع زياد بيراق وحسين عيسى.
■ برز وسيم عبد الهادي كأفضل اللاعبين.


ترتيب الهدافين

تصدّر لاعب فريق الأنصار رينالدو دي سوزا بـ3 أهداف، تلاه بهدفين كل من صالح سدير، وفيصل عنتر، وغسان شويخ، وناصر الدين ومغربي، ووسيم عبد الهادي، وأحمد جرادي، وبرنس أدولفوس.


سفر الصفاء

غادرت، أول من أمس، بعثة نادي الصفاء إلى الهند للقاء فريق دمبو في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وكان الصفاء قد فاز ذهاباً 1 ـــ 0، ويكفيه التعادل للتأهل إلى النهائي.