افتتاح «سلبي» للدرجة الثانية
تعادل المحبة طرابلس وضيفه هومنتمن 0ـــــ0، أمس، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من المرحلة الأولى لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم. قاد المباراة الحكم بشير أواسة مع بلال الزين وعدنان عبد الله. وتستكمل اليوم مباريات المرحلة. ففي المجموعة الأولى، يلعب الإرشاد مع الأهلي النبطية على ملعب الصفاء، وفي الثانية يلتقي هومنمن مع المودة طرابلس على ملعب برج حمود، والأخاء الأهلي عاليه مع الاجتماعي طرابلس في بحمدون، والأهلي صيدا مع الرياضة والأدب في صيدا. ويلعب، غداً، الجهاد حي السلم مع الإصلاح البرج الشمالي على ملعب الصفاء. (تنطلق المباريات الساعة 15:30).

بطولتا بيروت ولبنان في كمال الأجسام

ينظّم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية الوطنية، غداً (4 عصراً ـــــ نادي التعاضد)، بطولتي بيروت ولبنان في كمال الأجسام، وقد أقيمت عمليات الوزن للمشاركين الـ40 الموزّعين على 9 أندية، وسيتخللهما عرض خاص للكملجسم زاهر مكحّل بطل البحر الأبيض المتوسط، بهدف تشجيع المشاركين في البطولتين. من جهة ثانية، أجريت فحوص المنشّطات للأبطال المشاركين في بطولة العالم في البحرين من 2 إلى 7 الشهر المقبل، حيث سيمثّل لبنان البطل محمد بنوت.

أرسلان في بالي

وصل وزير الشباب والرياضة، طلال أرسلان، أمس، إلى جزيرة بالي الإندونيسية، يرافقه مستشاره الأستاذ وليد بركات، بدعوة رسمية لحضور افتتاح فعاليات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الأولى التي تقام من 18 الجاري حتى 26 منه، بمشاركة 45 دولة آسيوية، بينها لبنان. وأدلى الوزير أرسلان بتصريح أكد فيه أن حضوره افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية هو بهدف تكريس حضور لبنان ودوره الفاعل، وأن المشاركة اللبنانية ضرورية لامتلاك المزيد من الخبرة، وخصوصاً أن في لبنان مواهب وطاقات رياضية يجب تطويرها وتحويلها من نظام الهواية إلى الاحتراف.

رزق يعلن لائحته لانتخابات التزلجّ

أعلن رئيس الاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج، كميل رزق، لائحته التي ستخوض انتخابات اللجنة الإدارية الجديدة التي ستجري الجمعة المقبل، وهي مؤلفة من: دينا نصر، زينة دريان، كميل رزق، كريستيان رزق، كارلوس شاد، كلود ربابي، فريدي كيروز، جوني كيروز، ناجي خليل، سليم كيروز ويوسف خليل. وأشار رزق إلى أن اللائحة تألّفت من 11 عضواً، تاركاً لوزارة الشباب والرياضة تحديد عدد أعضاء اللجنة الإدارية المقبلة.